الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / نجل الملك فهد: هذا ما حدث لي بالتفصيل
نجل الملك فهد: هذا ما حدث لي بالتفصيل
الاربعاء, 13 أبريل, 2016 11:42:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عبد العزيز بن فهد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عبد العزيز بن فهد

*يمن برس - متابعات
نشر الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد، نجل الملك فهد بن عبد العزيز، رسالة توضيحية لحقيقة ما جرى معه قبل عدة أيام، عندما غرّد على "تويتر" بأنه "مسموم"، وهو ما دفع مغردون للقول إن حسابه كان مخترقا.
 
وأكد عبد العزيز بن فهد أن نتائج الفحوصات التي أجريت له أكدت وجود مادة شديدة السميّة، مضيفا: "ولا شك عندي أنها ليست من أي مسلم".
 
الأمير السعودي الذي أكد أن حالته الصحية تحسّنت بشكل كبير، قال: "يشهد الله أن ما شعرت به كان كلمح البصر، من دوخة مباشرة وارتفاع بدرجة الحرارة وصل إلى 41 درجة مئوية".
 
وتابع: "كتبت تلك التغريدات وأنا على السرير، ولم أجد أحدا يعلم بوصاياي القديمة، وثوبي الذي أعددته لكفني والموجود بالرياض".
 
وأضاف: "ظننت أنه لا يوجد وقت كاف، لذلك كتبت هذه التغريدات على تويتر، ليشهد عليها طائفة من الإخوان، وظننت أنني لن أنجو، ولكن الله سلّم".
 
وشدّد الأمير عبد العزيز بن فهد على روايته السابقة بأنه مسموم، مؤكدا أن الأطباء وقفوا عاجزين بادئ الأمر عن تفسير حالته، قبل أن يقوموا بتنظيف كامل جسده من السموم.
 
وختم الأمير السعودي رسالته بالتأكيد على أنه لا يشّك بأي أحد في "تسميمه"، متمنيا التوفيق للملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
35971
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©