الصفحة الرئيسية / محليات / مليشيات الحوثي وصالح تعدم مواطنا أمام منزله بمدينة إب
مليشيات الحوثي وصالح تعدم مواطنا أمام منزله بمدينة إب
الخميس, 14 أبريل, 2016 10:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون أرشيفية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحوثيون أرشيفية

*يمن برس - إب
أكدت مصادر محلية بمدينة اب إعدام ميليشيا صالح والحوثي للمواطن بشير شحرة أمام منزله بمدينة إب صباح اليوم الخميس 14 ابريل 2016م.

ونقل موقع (الموقع) عن المصادر قولها، أن إعدام شحرة على يد كتيبة الإعدام الخاصة بالأمن السياسي أمام منزله برصاصتين في الراس بصورة وحشية أمام أسرته.

وكانت الميليشيا شنت حملة مداهمات واختطافات فجر اليوم على حي الجامع الكبير بالمدينة القديمة لعاصمة المحافظة واختطفت عددا من الأهالي.
 
ونقل مراسل (الموقع) عن شهود عيان من الآهالي أن عناصر الميليشيا تفرض،طوقا وحظرا للتجوال وتحاصر الأحياء بحثا عن المواطن بشير شحره من قالت أنه ناشط بالمقاومة الشعبية.
 
وقال مواطنون من حارة الجامع الكبير أن الميليشيا استخدمت مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وتطلق النار عشوائيا واختطفت حتى ساعة كتابة الخبر ثلاثة من شباب الحي واقتادتهم إلى مقر الأمن السياسي القريب.
 
وتشهد محافظة إب فوضى أمنية منذ اجتياحها من قبل الميليشيا منتصف اكتوبر 2016م ، وتشهد بشكل يومي العديد من الانتهاكات التي ترتكبها المليشيا بدم بارد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
19514
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©