الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ميسي يرغب في اللعب بهذا الفريق.. هل يرحل عن برشلونة؟
ميسي يرغب في اللعب بهذا الفريق.. هل يرحل عن برشلونة؟
الثلاثاء, 19 أبريل, 2016 03:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ميسي يرغب في اللعب بهذا الفريق.. هل يرحل عن برشلونة؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تعرف بعض الفرق العالمية بالنجوم الذين يلعبون بها، كما أن بعض كبار لاعبي كرة القدم ارتبطت أسمائهم بأندية محددة، لا نتخيلها في يوم من الأيام بدونهم.

وكشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني عن الفريق الذي يرغب باللعب له في المستقبل، في حال قرر الرحيل عن الفريق الكتالوني.

و قال ميسي: "إذا عدت إلى الأرجنتيني غداً، فإن الفريق الذي أرغب باللعب له هو «نيولز أولد بويز»".

وتأسس النادي الأرجنتيني نيولز أولد بويز عام 1903 ويقع في مدينة روساريو ويلعب في دوري الدرجة الأولى وشهد هذا النادي إنطلاقة ميسي.

وتحدث نجم برشلونة بكلمات لطيفة عن الفريق الأرجنتيني ريفر بليت، والذي رفض اللعب له عندما كان في عامه الـ12، قبل الانتقال لبرشلونة.

ولم يوضح ميسي، ما إذا كان سوف يجدد مع برشلونة أم أنه يرغب في العودة إلى الأرجنتين يوماً ما، مؤكدا أن الأمر لا زال مجهولاً بالنسبة له.

وأوضح أنه لا يفكر في كونه اللاعب الأفضل في العالم، قائلا: "أنا سعيد بما أسمعه عن نفسي، ولكني أحاول التركيز على لعب كرة القدم، وأن أكون أفضل كل يوم وأتعلم كل جديد، لا أفكر في غير ذلك".

وعلى صعيد آخر، أضاف ميسي "كأس كوبا أمريكا المقبلة فرصة حاسمة لنا من أجل الفوز بها، بعد أن وصلنا لنهائيين على التوالي، سوف نحاول هذه المرة الفوز باللقب، سوف نبذل قصارى جهدنا، هذا هو حلم هذه المجموعة".

ويشهد مستوى ميسي في الفترة الأخيرة، تراجعا كبيرا، حيث خرج فريقه برشلونة من بطولة أبطال أوروبا على يد فريق أتليتكو مدريد وغاب ميسي عن التهديف لعدة مباريات وتأثر النجم الأرجنتيني بشكل كبير بما تم الإعلان عنه من تورطه في الفضيحة المالية التي تعرف باسم «وثائق بنما».
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3903
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©