الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / هجوم إماراتي غير مسبوق على المفكر النفيسي بسبب هذه التدوينة
هجوم إماراتي غير مسبوق على المفكر النفيسي بسبب هذه التدوينة
الاربعاء, 20 أبريل, 2016 12:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
النفيسي يحذر من طوابير «إيران» المختبئة تحت عباءة «الوطن» ويؤكد: نحن في مواجهة تاريخية معها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
النفيسي يحذر من طوابير «إيران» المختبئة تحت عباءة «الوطن» ويؤكد: نحن في مواجهة تاريخية معها

*يمن برس - متابعات
- شنّت شخصيات إماراتيّة عديدة هجوما كبيرا ومتزامنا على المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي بعد تدوينته الأخيرة التي أكّد فيها أنّ هناك تنسيق “إماراتي حوثي أمريكي” ضد السعودية لإعادتها إلى بيت الطاعة.
 
وقال النفيسي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الثلاثاء “واضح ثمة تنسيق أمريكي-إماراتي – حوثي ضد المملكة ومحاولة إعادة سياسة المملكة إلى بيت الطاعة وكسر حزم العاصفة “.
 
وعلى صفحته الرسمية بموقع “تويتر” هاجم عشرات الإماراتيين الدكتور عبد الله النفيسي، وكتب سالم الكتبي ” الواضح هو ان كلامك احقر من أن يُصدّق وما قدمته #‏الامارات على ارض الواقع وامام العالم لم يكن كلام بل افعال.”
 
وأضاف الكتبي ” تشاهد كيف اثبتت سياسة #‏الإمارات نجاحها وحكمتها وتفوقها ونموذجيتها وتهاجمها لان افكارك فاشله قديمة لا اعتبار لها،#الإمارات قدمت أبناءها للذود عن السعودية وقاتلة الحوثي على مرآى العالم ثم يأتي خرِف مثلك بكلام عكس ما شاهده وشهده العالم.. تدعون الخوف على المملكة وانتم من جعلتوا تركيا “اسلامية اكثر منها” وجعلتم أردوغان خليفة للمسلمين جميعاً.”
 
كما كتب محمد بن علي بن حمد “#الامارات قدمت 100 شهيد من خيرة ابنائها ومليارات لدعم العمليات ضد اصدقائك .. ماذا قدمت انت ومن يدعمك ؟! … لا شيء فقط تنبح !!”
 
 
وعلّق بن ثالث قائلا “حط التركيبة بالثلاجة وتفرك بفكس واترك عنك هالخرابيط.”
 
وهاجم بن عويد الدكتور النفيسي في احدى تعليقاته قائلا “المحور السعودي الاماراتي ، محور تضحية ،، محور رجال ،، قول و فعل ،، اما البربرة والحتسي فتركوه لك ولحزبك المخيس.”
 
يذكر أنّ الدكتور عبد الله النفيسي هو شخصيّة أكاديميّة كويتية معروفة بنقدها للدور الإماراتي التآمري على المنطقة العربيّة بأسرها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
23312
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©