الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / لاعب عربي يحقق إنجازًا ضخمًا في الدوري الإسباني
لاعب عربي يحقق إنجازًا ضخمًا في الدوري الإسباني
الجمعة, 22 أبريل, 2016 05:58:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لاعب عربي يحقق إنجازًا ضخمًا في الدوري الإسباني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قاد المغربي يوسف العربي فريقه غرناطة لفوز كبير على ليفانتي بـ5-1 برسم الجولة 34 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى سجل خلالها “هاتريك” ورفع رصيده هذا الموسم لـ13 هدفا و24 هدفا في مسيرته من النادي الأندلسي الذي يعتبر حاليا هدافه التاريخي.

وسجل المهاجم المغربي هدفين من ضربتي جزاء ليرفع رصيده من الأهداف المسجلة من نقطة الجزاء لـ6 أهداف وهو نفس العدد الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد هذا الموسم من نقطة الجزاء.

ويتفوق المهاجم المغربي لكونه سجل 6 ركلات جزاء من 6 محاولات وبنسبة نجاح بلغت 100 في المائة بينما سجل النجم البرتغالي أهدافه الستة من 8 محاولات بنسبة 75 في المائة.

ويعتبر النجم البرتغالي رونالدو أكثر اللاعبين تسديدا لضربات الجزاء هذا الموسم ب8 ضربات ،ويأتي خلفه المغربي يوسف العربي فيما يحتل الصف الثالث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ب5 ضربات سجل منها 3 وأضاع 2 ، كما سدد الفرنسي كيفن جاميرو مهاجم إشبيلية 5 ضربات جزاء سجل 4 وأضاع واحدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3876
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©