الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / اليمنية بلقيس فتحي.. في تجربة أوبرا عالمية
اليمنية بلقيس فتحي.. في تجربة أوبرا عالمية
السبت, 23 أبريل, 2016 02:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اليمنية بلقيس فتحي.. في تجربة أوبرا عالمية

*يمن برس - متابعات
تخطو الفنانة اليمنية الإماراتيه بلقيس فتحي، خطوة كبرى نحو العالمية، مع قرب مشاركة في حفل ضخم رفقة ملك الأوبرا، أندريه بوتشيلي.

وأعلنت الفنانة الخليجيه عن مشاركتها في حفل نجم الأوبرا العالمي، أندريه بوتشيلي، الذي سيقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم الجمعة 22 أبريل/نيسان المقبل. 
ولن تكتفي بلقيس بالمشاركة كفنانة خليجية في العرض، بل ستقف جنبا إلى جنب مع بوتشيلي لأداء أغنية مشتركة، كما ستؤدي عدة أغنيات أخرى من بينها أغنية "I dreamed a dream" المقتبسة من مسرحية "les misérables " العالمية.

ولم تخفِ الفنانة الشابة فرحتها، معيدة نشر تغريدة الإعلان الرسمي للحدث من على صفحة الفنان العالمي في موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر".

وتعتبر هذه الخطوة عالمية للفنانة، إذ سينال العرض اهتمامَ أكبر وسائل الإعلام العالمية، وستصبح الفنانة القادمة من اليمن، محط اهتمام الجميع. 

وكشفت تقارير إعلامية أن بلقيس تستعد للحدث العالمي بتدريبات صوتية مكثفة، حتى تضمن أفضل أداء أمام نجم الأوبرا، وجمهوره المتذوق.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4340
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©