الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / آيفون عام 2017.. بهيكل كامل من الزجاج
آيفون عام 2017.. بهيكل كامل من الزجاج
الأحد, 24 أبريل, 2016 11:47:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
آيفون عام 2017.. بهيكل كامل من الزجاج
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الموقع

بواسطة عدد من التدوينات صرح مينج تشي كو المحلل المتخصص بشؤون آبل، بعدد من التسريبات المتعلقة بهواتف آيفون المستقبلية، وأرجع تلك التصريحات لمصادر موثوق بها من داخل الشركة على حد قوله.

ويعتقد مينج طبقاً لتقاريره أن هاتف آيفون الذي سيصدر عام 2017 سيشمل تغييراً كبيراً من ناحية التصميم، وأنه سيحظى بهيكل مصنع بالكامل من الزجاج عوضاً عن معدن الألومنيوم المستخدم بهاتفي SE و6S، وتنطبق تلك التوقعات مع تقارير سابقة بالفعل.

* صورة تخيلية.


توقع مينج أيضاً أن شاشة آيفون 2017 ستعمل بتقنية AMOLED، وهي التقنية التي تسمح بإظهار أعمق للون الأسود وأكثر سطوعاً للأبيض وهي ذاتها التقنية المستخدمة في عدد كبير من الهواتف الحديثة على رأسها هواتف سامسونج الكورية.

وهنا نستدعي السؤال الأهم: إن كانت تلك هي التحديثات المتوقعة لهاتف آيفون 2017، فما هي توقعاتنا لهاتف آيفون 7 المتوقع صدوره الخريف المقبل؟

من غير المتوقع أن يختلف التصميم والشكل العام للهاتف المقبل آيفون 7 عن سابقه 6S، وتشمل التوقعات والإشاعات الجديدة أن الهاتف سيحتوي على عدستي كاميرا عالية الجودة لتحسين خاصية تقريب الصورة، وأشار البعض إلى أن الهاتف قد يستغنى عن منفذ توصيل السماعات الخارجية، مما يعني إضطرار المستخدمين لاستخدام سماعات بلوتوث أو ربما تطلق آبل سماعات خارجية تعمل من خلال منفذ يو إس بي.

بالعودة إلى هاتف آيفون لعام 2017 شملت توقعات مينج أن شاشة الهاتف ستأتي بقطر 5.8 بوصة وإن كان حجم الهاتف ككل سيقل عن هاتف 6S، وتوقع أيضاً أن الهاتف سيدعم الشحن اللاسلكي نظراً لأن الهيكل الزجاجي يسمح بنقل ترددات الراديو اللازمة للشحن اللاسلكي بصورة أفضل من الألومنيوم المستخدم حالياً.

كما توقع أيضاً أن يشمل الهاتف تطوراً في خواص التعرف على الوجوه وقد يدعم أيضاً خاصية مسح حدقة العين.
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3142
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©