الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / أعدّت عصيراً بـ «بولها».. فيديو لعاملة بالكويت يحظى بانتشارٍ عالمي
أعدّت عصيراً بـ «بولها».. فيديو لعاملة بالكويت يحظى بانتشارٍ عالمي
الاربعاء, 27 أبريل, 2016 01:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أعدّت عصيراً بـ «بولها».. فيديو لعاملة بالكويت يحظى بانتشارٍ عالمي

*يمن برس - متابعات
مع تنامي ظاهرة انتقام بعض العاملات الوافدات إلى دول الخليج من ربّ المنزل، لجأ المواطنون إلى وضع كاميرات مراقبة لتتبّع تصرفات العاملات التي عادةً ما تكون مثيرة للشك.
 
ومؤخراً اكتشف ربّ منزلٍ شعر بالريبة من تصرفات العاملات، أن إحداهن أظهرتها صور لكاميرا سرية نصبها لمراقبة سلوكهن، قد أتت بأحد الأقداح لتضع فيه مادة سائلة، على ما يبدو كان بولاً يخصها، أضافته إلى كوب العصير بعد أن طلبه منها، وقد عبّر رب المنزل لوسائل الإعلام المحلية عن صدمته لما رآه بحسب تقرير لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.
 
ونقلت وسائل إعلام محلية أن الأسرة التي يُعتقد أنها عائلة كويتية بحسب ما كشف برنامج "ديوان الملا" الذي أذيع على أحد التلفزيونات المحلية الكويتية
 
قد ارتابت في العاملة بسبب بعض الأسباب التي لم يذكروها، فقرروا وضع كاميرا سرية بالمطبخ.
 
الكاميرا أظهرت امرأتين أثناء تأديتهما وظائفهما اليومية، أحضرت إحداهما شراباً ما، وأخذت تصبه في الكوب قبل أن تقترب الثانية من ذات الكوب، وقبل أن تذهب المرأة الثانية ناحية الكوب، سحبت كأساً بلاستيكية وأدخلته إلى سروالها ليخرج ممتلئاً بسائل، يبدو أنه بول يخصها، ثم خلطت السائل بكوب العصير.
 
وانتهى الفيديو بمشهد لنفس المرأة وهي تواصل عملها لتجهيز الطعام.
 
وقد عبر رب الأسرة لوسائل الإعلام عن صدمته من العاملة التي رفض الإفصاح عن هويتها، كما أوصل رسالةً طالب فيها الأسر بالحذر من العاملات اللائي يعملن في بيوتهم، ولم يتضح ما إذا رفدت الأسرة تلك العاملة بعد الحادثة أم لا.
 
وحظي الفيديو بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعامل معه الكثيرون في إطار التحذير من سلوكيات بعض عاملات المنزل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16922
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©