الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / كشف أسرار عملاء "بنك قطر الوطني" على الإنترنت
كشف أسرار عملاء "بنك قطر الوطني" على الإنترنت
الجمعة, 29 أبريل, 2016 04:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كشف أسرار عملاء "بنك قطر الوطني" على الإنترنت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - ا ف ب
كشفت وسائل إعلام قطرية أن بيانات عدد كبير من عملاء "بنك قطر الوطني" قد نشرت على الإنترنت، ما دفع البنك إلى فتح تحقيق حول الحادثة.

وتشير التوقعات إلى أن عملية قرصنة إلكترونية، استهدفت البنك القطري، الأمر الذي أدى إلى تسريب بيانات عدد كبير من عملائه، بما في ذلك الأسماء وكلمات المرور الخاصة.

وذكر "بنك قطر الوطني" في بيان له ، الثلاثاء 26 أبريل/نيسان، أن "سياسته الإعلامية تحتم ألا يتم التعليق علي أي أخبار يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

هذا وأكد المصرف أنه "قام حالا بالمزيد من التحري في هذا الموضوع بالتنسيق مع كل الجهات المعنية، مطمئنا بأنه "لا توجد أي آثار مالية سلبية على عملاء البنك أو على الأعمال الاعتيادية للبنك بشكل عام".

وأضاف البنك أن "سرية البيانات تأتي في قائمة أولويات مجموعة (بنك قطر الوطني)، كما أن المجموعة تستخدم أقصى المعايير اللازمة لضمان حماية وأمن المعلومات الخاصة بعملائها".

وأفادت وسائل إعلام بأن ما سعته 1.4 جيغابايت من هذه الوثائق العائدة للمصرف نشرت على الإنترنت، مشيرة إلى أن هذه الوثائق تتضمن تفاصيل الحسابات المصرفية للعديد من الصحفيين العاملين في فضائية الجزيرة القطرية، إضافة إلى تفاصيل العمليات المصرفية للمئات من وكالات الاستخبارات المحلية والأجنبية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2872
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©