الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بالصور: سعودي يفتتح أول مطعم للكبسة في أمريكا
بالصور: سعودي يفتتح أول مطعم للكبسة في أمريكا
السبت, 30 أبريل, 2016 02:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور: سعودي يفتتح أول مطعم للكبسة في أمريكا

*يمن برس - متابعات
قام الشاب السعودي نايف فلاتة بافتتاح أول مطعم سعودي في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب موقع "هافينغتون بوست" يقول الشاب: "الفكرة بدأت عندما زرت لوس أنجلوس للمرة الأولى في صيف عام 2015، وبالرغم من إقامتي 6 سنوات قبل ذلك في الولايات المتحدة بحكم الدراسة، إلا أني لم أزرها قط رغم شدة حبي لها، ولطالما كنت شغوفاً بالطبخ، وكانت لديّ رغبة شديدة بافتتاح مطعم، فقررت أن يكون في هوليوود وبتوفيق من عند الله ودعم والدتي ووالدي (رحمة الله عليه) اللذين لولاهما لما استطعت أن أحقق هذا الحلم.

ويحظى مطعم الشاب السعودي الذي اختار له اسم "ikabsa" بإقبال واسع من قبل الطلبة والسياح العرب علماً بأنه لم يمض على افتتاحه سوى 3 أشهر، ويقدم خصومات 10% للطلاب السعوديين والخليجيين.

ويضيف: "مرتادو المطعم من جميع الفئات الخليجيون، العرب، المسلمون، وكذلك الكثير من السكان المحليين الأميركان، فمن خلال إقامة أمسيات غنائية لموسيقى الجاز الكلاسيكية استطعنا أن نستقطب الكثير من السكان المحليين ونقوم بتعريفهم على الأكل السعودي اللذي لاقى استحسان الجميع".

وتخرج المهندس السعودي نايف فلاته في الثانوية عام 1998، ثم التحق بشركة أرامكو السعودية وعمل بها 7 سنوات، حتى قرر إكمال دراسته في أمريكا، ثم تخرج في جامعة جنوب تكساس، تخصص هندسة إلكترونيات، بعد ذلك عاد إلى السعودية وعمل لمدة سنتين في شركة صيانة آبار كمهندس حقول، إلى أن قرر أن يعود إلى أمريكا ويفتتح مشروعه الخاص “ikabsa” ويقوم بطبخ المؤكلات باتباع وصفات والدته.

وبالرغم من أنه المطعم السعودي الوحيد في هوليوود الذي يقدم الكبسة، إلا أن هنالك من تذمر جراء ارتفاع أسعاره.

وأوضح صاحب المطعم أن ارتفاع الأسعار نوعاً ما يعود إلى أن جميع الأكل المقدم “organic”، وحينما يقارن بأسعار مطاعم هوليوود يعتبر رخيصاً جداً، مشيراً إلى أن هنالك خصماً 10٪ لجميع الطلاب السعوديين والخليجيين.
 
يمن برس - بالصور: سعودي يفتتح أول مطعم للكبسة في أمريكا

يمن برس - بالصور: سعودي يفتتح أول مطعم للكبسة في أمريكا



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4049
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©