الجمعة ، ٠٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:١٥ صباحاً
جريمة اغتصاب مقيم يمني لطفل حتى الموت تهز السعودية

جريمة اغتصاب مقيم يمني لطفل حتى الموت تهز السعودية

لب آلاف السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة في المملكة، بإنزال أشد العقوبات في وافد يمني اغتصب طفلاً حتى الموت في جريمة بشعة هزت السعوديين وأثارت غضباً واسعاً في عموم أرجاء المملكة.
 
وكانت وزرة الداخلية السعودية قد كشفت، مساء الاثنين، عن ضبطها مقيماً من الجنسية اليمنية قبيل مغادرته للمملكة بتهمة ارتكاب جريمة اغتصاب وقتل طفل عمره 4 سنوات، مشيرةً إلى ان الطفل من أقارب الجاني.
 
وهيمنت الحادثة المروعة، اليوم الثلاثاء، على اهتمامات السعوديين في كل مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت قائمة أكثر الموضوعات تفاعلاً في موقع “تويتر” الأكثر استخداماً في المملكة.
 
وتحت الوسم ” #مقيم_يمني_يغتصب_طفل_حتي_الموِت” طالب آلاف لسعوديين بمحاكمة الجاني وإنزال أشد العقوبات به كرد على جريمته البشعة بحق طفل في بداية عمره.
 
ودعا كثير من المغردين السعوديين إلى تطبيق عقوبة الإعدام على الجاني، فيما فتح آخرون قضية التحرش الجنسي في المملكة التي يقول بعض المتخصصين إنها تقترب من التحول لظاهرة.
 
ومن المرجح أن يواجه الجاني فيما لو ثبت اتهامه وأدين بارتكاب الجريمة، عقوبة الإعدام بحد السيف (القصاص) الذي تطبقه المملكة على هذا النوع من الجرائم.
 

الخبر التالي : الجيش الوطني يصد هجوما حوثيا على باب المندب

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 712.00 708.00
ريال سعودي 187.00 186.00
كورونا واستغلال الازمات