الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / جريمة اغتصاب مقيم يمني لطفل حتى الموت تهز السعودية
جريمة اغتصاب مقيم يمني لطفل حتى الموت تهز السعودية
الثلاثاء, 03 مايو, 2016 11:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جريمة اغتصاب مقيم يمني لطفل حتى الموت تهز السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
طالب آلاف السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة في المملكة، بإنزال أشد العقوبات في وافد يمني اغتصب طفلاً حتى الموت في جريمة بشعة هزت السعوديين وأثارت غضباً واسعاً في عموم أرجاء المملكة.
 
وكانت وزرة الداخلية السعودية قد كشفت، مساء الاثنين، عن ضبطها مقيماً من الجنسية اليمنية قبيل مغادرته للمملكة بتهمة ارتكاب جريمة اغتصاب وقتل طفل عمره 4 سنوات، مشيرةً إلى ان الطفل من أقارب الجاني.
 
وهيمنت الحادثة المروعة، اليوم الثلاثاء، على اهتمامات السعوديين في كل مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت قائمة أكثر الموضوعات تفاعلاً في موقع “تويتر” الأكثر استخداماً في المملكة.
 
وتحت الوسم ” #مقيم_يمني_يغتصب_طفل_حتي_الموِت” طالب آلاف لسعوديين بمحاكمة الجاني وإنزال أشد العقوبات به كرد على جريمته البشعة بحق طفل في بداية عمره.
 
ودعا كثير من المغردين السعوديين إلى تطبيق عقوبة الإعدام على الجاني، فيما فتح آخرون قضية التحرش الجنسي في المملكة التي يقول بعض المتخصصين إنها تقترب من التحول لظاهرة.
 
ومن المرجح أن يواجه الجاني فيما لو ثبت اتهامه وأدين بارتكاب الجريمة، عقوبة الإعدام بحد السيف (القصاص) الذي تطبقه المملكة على هذا النوع من الجرائم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12539
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©