الصفحة الرئيسية / محليات / يمني يعثر على أسرته بعد 25 عاما عن طريق منشور في موقع أخباري
يمني يعثر على أسرته بعد 25 عاما عن طريق منشور في موقع أخباري
الاربعاء, 04 مايو, 2016 03:12:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمني يعثر على أسرته بعد 25 عاما عن طريق منشور في موقع أخباري
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
عثر شاب يمني يحمل الجنسية السودانية على أهله الذين لايعرفهم منذ 25 وعاماً بعد ساعات من نشر مناشدة إنسانية باسمه عبر موقع "المشهد اليمني" لإخوانه اليمنيين والذين بدورهم شاركوا الخبر حتى وصل إلى أعمامه في مدينة شبام كوكبان بمحافظة المحويت.

وقال الشاب خالد يحي سعد الوزق (26 عاماً) في تصريح خاص عبر الهاتف لـ"المشهد اليمني" أنه يشعر بسعادة غامرة وفرحة لاتوصف بعد أن تلقى إتصالاً هاتفياً صباح اليوم من أحد أعمامه في مدينة شبام كوكبان غربي صنعاء.

وأضاف خالد أنه تلقى عشرات الإتصالات من أقاربه ومعارف والده بعد ساعات قليلة من نشر النداء الإنساني والذين أخبروه أن والده متوفي منذ 15 عاماً وأن لديه 5 إخوة مازالوا يسكنون في مدينة شبام كوكبان مسقط رأس أبيه.

وشكر الوزق كل من ساعد وساهم في نشر ونقل الخبر وكل من إتصل من اليمن والسعودية والإمارات من أقارب ومعارف والده مضيفاً أنه لن يهدأ له بال حتى يتمكن من المجيء إلى بلده اليمن كي يجتمع شمله بأهله وأحبابه في شبام كوكبان.

جدير بالذكر أن خالد يعيش حالياً في مدينة كسلا بالسودان الشقيق ويحمل الجنسية السودانية، سافرت به أمه "إخلاص عوض أبشر الرفيق" قبل أكثر من 25 عاماً وهو جنين في بطنها وولد وترعرع في السودان ولم تعد أمه مرة ثانية إلى اليمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
18490
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©