الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / سعوديات يدفعن 20 ألفا استرلينيا لـ"طلاء الأظافر" في لندن
سعوديات يدفعن 20 ألفا استرلينيا لـ"طلاء الأظافر" في لندن
الاربعاء, 11 مايو, 2016 12:44:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سعوديات يدفعن 20 ألفا استرلينيا لـ"طلاء الأظافر" في لندن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن قيام ثريات سعوديات بدفع مبالغ تصل إلى 20 ألف جنيه استرليني (108 آلاف ريال) مقابل جلسة لـ"طلاء الأظافر"، في صالون شهير في العاصمة لندن.

وقالت الصحيفة إن قائمة الانتظار لدى صالون خبير التجميل البريطاني الشهير، ليتون ديني، تشمل أميرات وثريات سعوديات، يضطررن أحيانا للسفر بطائرة خاصة لطلاء أظافرهن والعودة في اليوم ذاته، لافتة إلى أن قائمة السيدات الراغبات في جلسات لعلاج وتجميل الأظافر على يد ديني، تصل إلى 200 سيدة بينهن ثريات سعوديات.

وأشارت إلى أن الجلسة الواحدة التي يقوم بها الخبير وفنان طلاء الأظافر، تكلف الزبونة أكثر من 20 ألف جنيه إسترليني (108 آلاف ريال سعودي).

وليتون ديني، صاحب ماركة شهيرة في عالم التجميل والعناية بالأظافر تحمل الاسم نفسه، هو خبير التجميل المفضل لدى المشاهير من جميع أنحاء العالم، كالفنانات والممثلات والمغنيات وفق الصحيفة.

وأوضحت أنه من السهل حجز موعد مع مؤسسة التجميل التابعة للخبير البريطاني بتكلفة حوالي 500 جنيه إسترليني، لكن ببساطة لن تلتقيه مثله مثل كل كبار خبراء التجميل والموضة؛ لأن مواعيده جميعا محجوزة لكبار المشاهير والأثرياء، ولكن على الأرجح سنلتقي بأحد المساعدين الذي يعملون تحت إدارته.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4446
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©