الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مساجد بريطانيا تحذر المسلمات من ثلاث!!!
مساجد بريطانيا تحذر المسلمات من ثلاث!!!
الاربعاء, 11 مايو, 2016 11:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مساجد بريطانيا تحذر المسلمات من ثلاث!!!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - RT
أمرت المساجد في جميع انحاء المملكة المتحدة المسلمات بالتوقف عن ارتداء السراويل ومغادرة المنزل دون الحصول على إذن من أزواجهن واستخدام الفيسبوك.
 
وقد أثارت هذه القواعد الجديدة جدلا في الأوساط الإسلامية البريطانية، فسببت غضبا كبيرا بين نشطاء مكافحة التطرف وكذلك المسلمين المعتدلين الذين أشاروا إلى أن هذه القواعد "منتهية الصلاحية" و"خاطئة تماما" فضلا عن انها "عفا عليها الزمن" وفقا لتقرير صحيفة  "التايمز".
 
ومنع مسجد "غرين لين" في برمنغهام النساء من ارتداء السراويل حتى أمام أزواجهن، لأنها تظهر "تفاصيل أجسادهن"، في حين قال المسجد المركزي في بلاكبيرن إن على النساء حذف حساباتهن على موقع فيسبوك لحمايتهن من "الشر".
 
واستشهد المسجد في فتواه باقتباس من القرآن الكريم يجعل من استخدام الفيسبوك "رجساً" قائلا إن "الفيسبوك يفتح الأبواب للخطيئة…فالفتيات والنساء المسلمات على حد سواء أصبحن فريسة لهذا الشر المستطير".
 
وأضاف مفتي مسجد كرويدون والمركز الإسلامي إن "على المرأة الحصول على إذن من زوجها للخروج من المنزل ولا يمكنها الخروج من دون علمه".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6771
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©