الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / صفقات «مثيرة» تشعل بورصة الملاعب الأوروبية
صفقات «مثيرة» تشعل بورصة الملاعب الأوروبية
الخميس, 12 مايو, 2016 01:05:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صفقات «مثيرة» تشعل بورصة الملاعب الأوروبية

*يمن برس - الاتحاد
مع اقتراب الموسم من نهايته وحسم الصراع على ألقاب غالبية الدوريات الأوروبية، باستثناء الدوري الإسباني الذي يشهد صراعاً بين البارسا والريال حتى الجولة الأخيرة، تحول الاهتمام إلى الصفقات المتوقعة للموسم المقبل، وعلى الرغم من إشارات النفي التي تأتي من حين لآخر، إلا أن الصحف الأوروبية عادت لتتحدث من جديد عن الصفقة التي تشغل الجميع، وهي انتقال كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان.
 
«فرانس فوتبول» أظهرت رونالدو بقميص البي إس جي، وهو التقرير الذي تناولته الصحافة الإسبانية باهتمام لافت، وعلى رأسها «ماركا» المدريدية، والتي أشارت إلى أن النادي الباريسي هو النادي الأكثر حماساً للحصول على توقيع «الدون»، كما أنه يتمتع بقدرات مالية كبيرة تجعله الأقرب لحسم الصفقة، وأشارت صحيفة «لوباريسيان» إلى أن اتفاقاً «مبدئياً» قد تم التوصل إليه يقضي بانتقال النجم البرتغالي للفريق الباريسي في حال غادر الريال، وعلى الرغم من ذلك فقد أكدت الصحيفة صعوبة إتمام الصفقة في ظل تمسك الريال به حتى نهاية عقده في صيف 2018.
 
أما ثاني الصفقات الكبرى التي تسجل حضوراً لافتاً في التقارير الصحفية الأوروبية، فهي لأرسنال الذي يطارد الثنائي رياض محرز ونجولو كانتي، وتزعمت الصحافة الفرنسية بث هذا التقرير الذي نقلته عنه نظيرتها الإنجليزية، وسط تأكيدات بأن قيمة الصفقة للثنائي تصل إلى 60 مليون جنيه استرليني.
 
وتابع التقرير: «بدأت المفاوضات بين أرسنال وليستر سيتي للحصول على خدمات محرز وكانتي، ووفقاً لما قاله كامل بن جوجام وكيل أعمال محرز، فإن فرص بقاء اللاعب في صفوف ليستر لا تتعدى 50%، إلا أن اللاعب أكد في يوم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي أنه يفضل البقاء مع ليستر سيتي».
 
وأشارت صحيفة «الصن» إلى أن أرسين فينجر يتمسك بجلب محرز وكانتي، خاصة أنهما لعبا دور البطولة في تتويج ليستر بلقب الدوري الإنجليزي في مفاجأة كروية من العيار الثقيل، وقد يكون محرز بديلاً مثالياً للإنجليزي ثيو والكوت الذي يقترب من الرحيل إلى وست هام الصيف الحالي.
 
إنجليزياً أيضاً، حظي كريستيان بينتكي باهتمام لافت في تقارير الانتقالات، حيث أكدت صحيفة «الميرور» أنه يقترب من وستهام، في ظل تأكيدات رئيس النادي دافيد سوليفان أنه سوف يفعل كل شيء للحصول على توقيع مهاجم كبير، لكي يصنع الفارق في مسيرة الفريق الموسم المقبل، وجاءت النتائج الجيدة لوست هام ومنافسته طوال الموسم للاقتراب من الرباعي الكبير لتحفز إدارة النادي للبحث عن صفقات قوية وخاصة على المستوى الهجومي.
 
وتابع التقرير: «من المتوقع أن تبلغ كلفة انتقال بينتكي من ليفربول إلى وست هام ما يقرب من 25 مليون جنيه استرليني، ولكن العقبة الكبيرة أمام إتمام الصفقة هي الراتب الأسبوعي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب والذي يبلغ 120 ألف جنيه استرليني، وقد عهد سوليفان بالتفاوض مع بينتكي للحصول على راتب مناسب للطرفين من أجل إتمام الصفقة».
 
وتابع رئيس وستهام: «سوف ننفق ما بين 30 إلى 50 مليون استرليني للحصول على توقيع بعض اللاعبين، لا يمكننا أن ننافس مان يونايتد مثلاً في بورصة الانتقالات، بناء فريق يحتاج إلى الصبر والتدرج، نحن الآن بصدد إبرام صفقة كبيرة مع مهاجم جيد مقابل 25 مليون جنيه استرليني، ومهما كلفنا الأمر، فسوف نحصل على توقيع مهاجم كبير».

وفي إيطاليا يتصدر اليوفي قائمة الأندية التي تتناولها تقارير الانتقالات، وقد أكد جيوسيبي موراتا المدير العام للنادي أن هناك تحركات في بورصة الانتقالات لدعم صفوف الفريق، منوهاً إلى أنه في حال لم يتم التوصل لاتفاق مع إدارة الريال لحسم صفقة بقاء ألفارو موراتا نهائياً، فإنه من المتوقع جلب مهاجم باريس سان جيرمان أدينسون كافاني.
 
وتابع جيوسيبي: «بخصوص كافاني، أؤكد أن لدينا عناصر هجومية جيدة، ولكن في حال رحل موراتا فسوف نعيد تقييم الأمور بكل تأكيد، أعتقد أن إدارة الريال مشغولة الآن بالاستعداد لنهائي دوري الأبطال، يمكننا التفاوض معهم بعد نهاية البطولة القارية».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2537
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©