الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / لماذا تضع حافلات لندن ملصقات كتب عليها "سبحان الله"؟
لماذا تضع حافلات لندن ملصقات كتب عليها "سبحان الله"؟
الخميس, 12 مايو, 2016 02:58:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لماذا تضع حافلات لندن ملصقات كتب عليها "سبحان الله"؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - RT
تبدأ الحافلات الحمراء الشهيرة في لندن ومدن أخرى بالمملكة المتحدة حمل ملصقات تحمل عبارة "سبحان الله" في خطوة لتشجيع مسلمي بريطانيا لدعم ضحايا الحرب السورية.
 
ومن المقرر أن تظهر الملصقات على مئات الحافلات خلال شهر رمضان الذي يبدأ بتاريخ 6 يونيو/حزيران، وتأتي هذه الحملة عقب انتخاب رئيس بلدية مسلم للندن صديق خان.
 
وتمول هذه الحملة من قبل منظمة " Islamic Relief" وهي أكبر منظمة خيرية إسلامية في بريطانيا، وسيتم تعميمها على خمس مدن كبرى تحتضن نسبة كبيرة من المسلمين هي لندن وبرمنغهام ومانشستر وليستر وبرادفورد.
 
ويأمل منظمو الحملة أن تساهم مبادرتهم في تقديم الإسلام بطريقة إيجابية وتسليط الضوء على ضحايا الحرب السورية وجمع تبرعات للاجئين.
 
وقال عمران مادن، مدير منظمة " Islamic Relief" في بريطانيا، إن الهدف من الحملة تغيير "المناخ السلبي حول المساعدات الدولية والجالية المسلمة في هذا البلد" ، مضيفا أن "المسلمين البريطانيين مجتمع سخي بشكل لا يصدق، ويقدمون أكثر من 100 مليون جنيه استرليني للجمعيات الخيرية في شهر رمضان".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8746
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©