الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / تعرف على أغلى ماركة تجارية للسيارات في العالم
تعرف على أغلى ماركة تجارية للسيارات في العالم
الجمعة, 13 مايو, 2016 04:55:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على أغلى ماركة تجارية للسيارات في العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
نشرت مجلة "فوربس" تصنيف أغلى الماركات في العالم، وفي صدارتها ماركة "أبل". فيما تتصدر ماركة "تويوتا" تصنيف ماركات السيارات.

وقد قيّمت "فوربس" "تويوتا" بـ42.1 مليار دولار، ما مكّنها من احتلال المرتبة السادسة في التصنيف العام والمرتبة الأولى في تصنيف ماركات السيارات.

وقد ارتفع سعر الشركة 11% مقارنة بما هو عليه العام الماضي. واحتلت ماركة "بي أم دبليو" المرتبة الثانية في تصنيف ماركات السيارات ( 28.8 مليار دولار) حيث ارتفع سعرها  4%.

وشغلت ماركة "مرسيدس بنز" المرتبة الثالثة في التصنيف (26 مليار دولار) حيث ارتفع سعرها  16% مقارنة بما هو عليه العام الماضي.

ودخلت تصنيف أغلى ماركات السيارات الـ100 كل من "هوندا" و"فورد" و"أودي" و"لكزوس" و"شيفروليه" و"بورش" و"نيسان" و"هونداي" و" فولكسفاجن"..

فيما يتعلق بتصنيف الماركات العام فإن سعر "أبل" ارتفع بنسبة 6% فبلغ 154.1 مليار دولار. وشغلت ماركة "غوفل المرتبة الثانية في التصنيف العام (82.5 مليار دولار). وشغلت "مايكروسوفت" المرتبة الثالثة (75.2 مليار دولار).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4853
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©