الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / احصل على وظيفة في "شرطة دبي" خلال 10 دقائق
احصل على وظيفة في "شرطة دبي" خلال 10 دقائق
الأحد, 15 مايو, 2016 12:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
احصل على وظيفة في "شرطة دبي" خلال 10 دقائق
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تعتزم القيادة العامة لشرطة إمارة دبي إطلاق مبادرة جديدة، سيتسنى بموجبها للمواطنين، خريجي الخدمة الوطنية، من الحصول على وظيفة خلال 10 دقائق فقط.

ونقل حساب القيادة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في "شرطة دبي"، العميد أحمد محمد رفيع، قوله إن "الشرطة ستشارك في (معرض الإمارات للوظائف)، الاثنين، وستطلق مبادرة جديدة يتمكن بموجبها خريجو الخدمة الوطنية، من الحصول على وظيفة خلال 10 دقائق فقط، مع منحهم بطاقة إسعاد، وهي بطاقة خصومات شاملة للعديد من منافذ البيع والخدمات الترفيهية والطبية والرياضية والسياحة والسفر".

وأكد رفيع حرص "شرطة دبي" من خلال "مبادرة التوظيف في 10 دقائق"، على تسهيل عملية التعيين للمواطنين بما يواكب توجهات حكومة دبي في استقطاب القدرات المواطنة، والاعتماد على الخدمات الذكية في كافة الإجراءات.

وأوضح أن آلية التوظيف في المبادرة، تتم ضمن زيارة مقدم الطلب للغرف التي خصصتها "شرطة دبي" من أجل التسجيل، وتقديم الاختبارات الفورية، والحصول على شهادة حسن السلوك، والهوية الوطنية، وإجراء الفحوص الطبية، وغيرها من الإجراءات التي تمكن القيادة من توفير وظائف للراغبين في الانتساب إليها.

وتعتمد آلية التوظيف في المبادرة على الجوانب الذكية والاختبارات التي تتم بواسطة الأجهزة اللوحية، وتقوم اللجنة المختصة بإعطاء النتائج بشكل فوري، وهو ما يسهل على الراغبين الحصول على الوظيفة في الحال، وفق العميد رفيع.

وتتفاعل القيادة العامة لـ"شرطة دبي" مع معارض التوظيف منذ انطلاقها، إذ شاركت في "معرض الإمارات للوظائف"، و"معرض الفجيرة للوظائف" و"اليوم المفتوح للتعيين الفوري"، وذلك لاستقطاب الكوادر الوطنية الباحثة عن وظائف، بحسب رفيع.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5476
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©