الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / طريقة بسيطة وخفية على الفيسبوك لمعرفة من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء بدون إضافات أو برامج !
طريقة بسيطة وخفية على الفيسبوك لمعرفة من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء بدون إضافات أو برامج !
السبت, 21 مايو, 2016 01:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
طريقة بسيطة وخفية على الفيسبوك لمعرفة من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء بدون إضافات أو برامج !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
التخلص من زميل مزعج في العالم الافتراضي هو تحرر ، لكن عكس ذلك قد يقال عندما تدرك ان احدهم قام بحذفك من قائمة الأصدقاء .الشبكة الاجتماعية فيسبوك لا ترسل لك اي اشعار عندما يقوم شخص ما بازالتك من على قائمته في الفيسبوك . هذه الميزة غير مدرجة في خيارات الفيسبوك وهذا طبيعي جدا حتى لا تكون هناك مواقف محرجة لكلا الطرفين.ولكن هناك طريقة بسيطة الى حد كبير لمعرفة ما إذا كان شخص ما  قد حذفك من الفيسبوك.

الطريقة التي سنتعرف عليها اليوم لا تحتاج منك إلى  تركيب الإضافات أو تثبيت برامج ، كل ما سيتم استخدامه هو الفيسبوك نفسه .

أولا، اذهب إلى بروفايلك الخاص  وانزل الى اسفل الصفحة حتى تظهر القائمة كما هو مبين  في الصورة أدناه في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. انقر على "آخر"، ثم حدد عام من اختيارك.



سترى موجز قصير عن كل ما حدث في ملفك الشخصي خلال الفترة المحددة. ضمن هذه الملخصات، انقر فوق "Made  new friends". وفي حالتنا نحن سوف انقر على ملخص عام 2014، وسلاحظ عدد الأصدقاء الجدد خلال هذه الفترة .


في النافدة المنبثقة ستعرض الصداقات التي قدمت خلال العام الذي تم اختياره. الآن ببساطة عندما تلاحظ زر "إضافة كصديق " جانب كل شخص في القائمة  فهذا يعني انه قام بحذفك من قائمة أصدقائه .


طبعا الطريقة هي بسيطة جدا ، لكن عليك ان تكرر العملية  للسنوات السابقة إذا كنت تريد ان تكون لديك نظرة أوسع عن عدد الاصدقاء الذي قاموا بحذفك على الفيسبوك أو قمت انت ايضا بحذفهم !


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4202
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©