الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / صور لاعبو كرة القدم الـ10 الأعلى دخلاً في العالم
صور لاعبو كرة القدم الـ10 الأعلى دخلاً في العالم
الإثنين, 23 مايو, 2016 03:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صور لاعبو كرة القدم الـ10 الأعلى دخلاً في العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

يحتل لاعبو كرة القدم العالميين، مكانة مميزة بين أثرياء العالم، حيث إن الرواتب المرتفعة التي يحصلون عليها من أنديتهم تتيح لهم دخولا سنوية تقدر بالملايين.

وأصدرت مجلة «فوربس» الأمريكية أحدث قائمة لها، حول لاعبي كرة القدم الأعلى دخلا في العالم، الذين تألقوا بشدة في المستطيل الأخضر، مما جعلهم يحصلون على رواتب كبيرة للغاية.

 

1- رونالدو

احتل النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، صدارة قائمة الـ10 لاعبين الأعلى دخلا في عالم كرة القدم، هذا العام، حيث يحصل رونالدو على 82 مليون دولار سنويا، مقسمة بواقع 53 مليون راتبا سنويا من فريقه، إضافة إلى 29 مليون من عقود الرعاية.


2- ميسي

جاء النجم الأرجنتيني لونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، في المرتبة الثانية في ترتيب قائمة أعلى اللاعبين دخلا، حيث يحصل ميسي على 77 مليون دولار سنويا، منها 51 مليون راتب سنوي، و26 مليونا من عقود الرعاية، متأخرا عن رونالدو بفارق 5 ملايين دولار فقط.


3- إبراهيموفيتش

واحتل اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المركز الثالث في القائمة، حيث يحصل على 37 مليون دولار سنويا، منها 30 مليون راتب سنوي من فريقه و7 ملايين من عقود الرعاية.


4- نيمار

جاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، في المركز الرابع بـ36 مليون دولار، منها 22 مليون من عقود الرعاية بينما راتبه السنوي 14 مليون وهو اللاعب الوحيد في القائمة التي تزيد نسبة دخله من عقود الرعاية عن راتبه السنوي من فريقه.


5- بيل

نجم منتخب ويلز جاريث بيل ولاعب ريال مدريد الإسباني، جاء في المرتبة الخامسة، براتب سنوي بلغ 34 مليون دولار، منها 24 مليون راتب من فريقه، و10 مليون من عقود الرعاية، بالرغم من أن صفقة انتقاله من توتنهام الإنجليزي إلى ريال مدريد هي الأغلى في تاريخ لعبة كرة القدم حتى الآن.


6- روني

وجاء النجم الإنجليزي واين روني، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المرتبة السادسة براتب سنوي وصل إلى 26 مليون دولار، منها 20 مليون راتب من فريقه، و6 مليون من عقود الرعاية.


7- أجويرو

وفي المرتبة السابعة، جاء النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، براتب سنوي وصل إلى 24 مليون دولار، منها 17 مليون راتب سنوي من فريقه و7 مليون من عقود الرعاية.


8- سواريز

أما النجم الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب برشلونة الإسباني وأحد أبرز صفقاته في الفترة الأخيرة، فقد احتل المرتبة الثامنة براتب سنوي بلغ 23 مليون دولار، منها 18 مليون راتب من فريقه و5 مليون من عقود الرعاية.


9- هازارد

واحتل النجم البلجيكي آيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، المرتبة التاسعة بدخل 22 مليون دولار، منها 18 مليون راتب سنوي و4 مليون من عقود الرعاية بفارق مليون واحد عن سواريز.


10- فابريجاس

وتذيل النجم الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، قائمة أعلى 10 لاعبين دخلا في عالم كرة القدم، براتب سنوي وصل إلى 21 مليون دولار، منها 16 مليون راتب سنوي و5 مليون من عقود الرعاية.





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3448
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©