الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / فيديو | أسرار خطيرة عن النجم العالمي «مايكل جاكسون»
فيديو | أسرار خطيرة عن النجم العالمي «مايكل جاكسون»
الثلاثاء, 24 مايو, 2016 03:13:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مايكل جاكسون
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مايكل جاكسون

*يمن برس - متابعات
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، بثته قناة “متع عقلك” على “يوتيوب” واصفة النجم الأميركي “مايكل جاكسون” بالمسكين الذي خدع به العالم.

وأضافت القناة أن العالم ظن جاكسون على عرش من الذهب، إذ صنف كـأنجح وأهم نجم في تاريخ الموسيقى، على الإطلاق، بالإحصائيات والأرقام التي لاتكذب.

وتابع التقرير: “قدرت مبيعات جاكسون، أكثر من ضعف سكان الولايات المتحدة الأميركية، ومنذ ذلك الوقت وحتى وفاته تربع على عرش الموسيقى في العالم”.

وكشف الفيديو، أن مايكل جاكسون قدم أغنية خيرية عام 1985، وذهبت جميع أرباحها، إلى محاربة المجاعة في القارة الإفريقية، وهي أكثر أغانيه مبيعاً في التاريخ.

ولّدت جوانب من حياة جاكسون الشخصية وتتضمن مظهره، علاقاته الشخصية وتصرفاته الجدل. وجهت له في منتصف التسعينات تهمة للتحرش بقاصر لكنها سويت خارج المحكمة دون توجيه أي تهم رسمية. في 2005 حوكم وبرّئ من مزيد من مزاعم التحرش وعدة تهم أخرى بعد ان وجدته هيئة المحلفين غير مذنب في جميع التهم الموجهة إليه.

أثناء تحضيره لسلسلة حفلاته المسماة “ذس إز إت”، توفي جاكسون بسبب جرعة زائدة من “البروبوفول والبنزوديازيبين”، تسببت بتوقفه عن التنفس في 25 يونيو 2009.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6113
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©