الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / كلب أمريكي يتسبب في سجن حوثي بصنعاء كان يردد «الموت لأمريكا» باستمرار
كلب أمريكي يتسبب في سجن حوثي بصنعاء كان يردد «الموت لأمريكا» باستمرار
الخميس, 26 مايو, 2016 01:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«الصرخة»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
«الصرخة»

*يمن برس - متابعات
تحقق نيابة بني الحارث بالعاصمة اليمنية صنعاء مع مواطن يمني ينتمي لجماعة انصار الله "الحوثيين" بتهمة قتل كلب امريكي اواخر الاسبوع الماضي.

وقال مصدر في نيابة بنى الحارث "لاوراق برس" ان المدعو (ع) وهو من ابناء منطقة بني الحارث تم القبض عليه الخميس الماضي وايداعه سجن النيابة الواقعة بشارع مطار صنعاء تمهيداً  للتحقيق معه و إحالته للمحكمة بتهمة قتل كلب تم شرائه من  قبل جارة ( أ) من الولايات المتحدة الامريكية قبل سنوات.

ووفقا للمصدر فان التحقيقات الاولية تشير الى ان الرجل اليمني الذي غالباً تفاجىء بالكلب الامريكي يدخل حوش منزله واحدث خوفا وهلعا بين اطفاله ونسائه، فما كان منه الا ان اخذ سلاحه الناري واطلق عليه رصاصة جعلته يخرج من فناء المنزل ويتسحب مجروحاً حتى دخل منزل مالكة المجاور وهناك لفظ أنفاسه الاخيرة.

من جانبة قال احد اعيان قرية القابل ويدعى "حمادي زاهر" ان القضية لاتزال في النيابه وان هناك محاولات لحلها ودياً/ بينما دعا عادل الاوزري وهو من سكان قرية القابل الى سرعة حل القضية، فليس معقولا سجن رجل بسبب كلب، حسب تعبيره. وهي قضية جديدة وعجيبة في اروقه المحاكم اليمنية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6336
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©