الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ذمار تسخر بطريقتها الشهيرة من زواج رئيس ثورية «الحوثي» قبل أيام من إحدى مديرياتها: «الريس نسيبنا»
ذمار تسخر بطريقتها الشهيرة من زواج رئيس ثورية «الحوثي» قبل أيام من إحدى مديرياتها: «الريس نسيبنا»
السبت, 28 مايو, 2016 05:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد علي الحوثي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محمد علي الحوثي

*يمن برس - صنعاء
شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة ذمار اليوم حملة واسعة بإسلوب تهكمي وساخر على رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وجاءت هذه الحملة على خلفية قيام «محمد علي الحوثي» بمصاهرة عبده حمود المروني من أبناء قريه اكمه الصيصي بمديرية ضوران آنس محافظة ذمار وزواج الأول من إبنة الأخير قبل يومين.
 
وتميزت الحملة بتفاعل نشطاء ذمار معها في موقعي «فيسبوك» و «تويتر» بطابع ذماري معروف بالسخرية ومشهور بالنكتة السياسية الذي تتميز به ذمار عن باقي المحافظات اليمنية.
 
وارجع نشطاء ذمار سبب سخريتهم من زواج الحوثي بابنة المروني "إلى توقيت هذا الزواج والمصاهرة والتي جاءت في ظل حروب طاحنة يسقط فيها عشرات القتلى والجرحى يوميا".
 
فضلا عن أن الحوثيين دائماً ما يستكثرون على غيرهم اقامة مثل هذه المناسبات معللين  سبب اعتراضهم إلى أن البلاد في حالة حرب ولا يصح ان يفرح أناس في مثل هذه الظروف غير أنهم يحلون لأنفسهم ما يحرمونه على غيرهم
 
وابرز التعليقات حول هذا الموضوع ما كتبه أحد النشطاء ساخراً بالقول: "دولتش يا ذمار ..الريس نسبنا".. ويرد عليه آخر فيعلق قائلا: "قد تزوجوا بالشعب كله" .. ليعقب ثالث بالقول: "وماله خليه يعيش ايامه يعوض ايام الشقى والمقواتة".
 
ويعلق آخر "لا تزعلوش ياجماعة..على الاقل هذا الزواج شرعي أحسن من اغتصابهم للسلطة بدون قاضي".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3932
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©