الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / كلينتون تجهل استخدام الكمبيوتر!
كلينتون تجهل استخدام الكمبيوتر!
السبت, 28 مايو, 2016 09:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كلينتون تجهل استخدام الكمبيوتر!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات - RT
قال نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي السابق لويس لوكينز، إن المرشحة هيلاري كلينتون لا تعرف كيفية استخدام بريدها الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر وإنما فقط عبر جوالها "بلاك بيري".
 
وكان لويس لوكينز، المدير التنفيذي السابق للأمانة التنفيذية في وزارة الخارجية الأمريكية، قد أدلى بشهادته في المحكمة الأسبوع الماضي بقضية الرسائل الإلكترونية المسربة.
 
من جهتها دافعت هيلاري كلينتون عن استخدامها لجهاز غير حكومي في مراسلاتها الرسمية أثناء توليها حقيبة الخارجية وقالت إن ما قامت به لا يختلف عما قام به أسلافها.
 
وبينت عمليات تدقيق للمفتشية العمومية في وزارة الخارجية الأمريكية مؤخرا انتهاك المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون قواعد السجلات الاتحادية عبر استخدامها خادم بريد إلكتروني خاص حينما شغلت منصب وزيرة الخارجية.
 
وفي التقرير الذي نشر الأربعاء 25 مايو/أيار، قال المفتش العام المستقل التابع لوزارة الخارجية إنه وجد نقاط ضعف منهجية تتعلق بالسجلات الإلكترونية والاتصالات في مكتب كلينتون عندما كانت تتولى حقيبة الخارجية.
 
ووفقا للمفتش العام الذي أجرى التدقيق، فقد أخفقت كلينتون في استلام جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بقضايا الوزارة.
 
وتلاحق هذه المسألة كلينتون منذ أكثر من عام، ويستخدمها خصومها السياسيون ومنهم الجمهوري دونالد ترامب، للتشكيك في صدقها ومدى إمكانية الوثوق بها، وهي الصفة التي عبر معظم الناخبين عن شكوكهم حولها في استطلاعات الرأي.
 
وبرزت قضية استخدام كلينتون حساب بريد خاص لإجراء اتصالات دبلوماسية، للمرة الأولى في 2015 خلال تحقيقات للجمهوريين في الكونغرس في الظروف التي أدت للهجوم على البعثة الأمريكية في مدينة بنغازي الليبية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1163
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©