الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / تعرف على جنسية الوافدين الأكثر في تحويلات المالية بالمملكة
تعرف على جنسية الوافدين الأكثر في تحويلات المالية بالمملكة
الاربعاء, 01 يونيو, 2016 02:28:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على جنسية الوافدين الأكثر في تحويلات المالية بالمملكة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
 أشارت مصادر صحفية أن العمالة الباكستانية في المملكة العربية السعودية تعد متصدرة لقائمة التحويلات المالية وذلك على لكونها تصل إلى 1.833 مليار ريال سعودي.

وبحسب مصادر صحفية فأن الباكستانيون في الإمارات قد احتلوا المرتبة الثانية وذلك لقيامهم بتحويلات مالية تصل إلى  1.279 مليار ريال، بينما يحتل الباكستانيون في بريطانية المرتبة الثالثة لوصول تحويلاتهم الماليى إلى  832 مليار ريال، بينما في الولايات المتحدة الأمريكية فيد وصلت تحويلتهم إلى  712 مليون ريال تلك التي تمثلت في المرتبة الرابعة، ، بينما الباكستانيون في الخليج العربي فوصلت تحويلاتهم إلى  749.4 مليون ريال.

وقد ذكرت الصحف تلسعودية ان الباكستانيون في دول الخليج يصل عددهم لملايين فهم يحتلون مجال النفط الخام بشكل عام، كما أن العمالة الباكستانية تحتل مقدمة الوافدين الأجانب في السعودية.

ويذكر ان عدد الوافدين الأجانب في المملكة العربية السعودية قد وصلوا إلى  11 مليون وافد، وأظهرت بعض التقارير الصحفية أن نسبة 156.9 مليار ريال تعد تحويلات الوافدين الباكستانيين في المملكة، وتزداد نسبة التحويلات للمالية في المملكة بنسبة 4% سنويا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4504
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©