الصفحة الرئيسية / محليات / سبأفون تدعم إحتفال مسابقة القران لجمعية معاذ في تعز
سبأفون تدعم إحتفال مسابقة القران لجمعية معاذ في تعز
الجمعة, 03 يونيو, 2016 01:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سبأفون تدعم إحتفال مسابقة القران لجمعية معاذ في تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
احتفت جمعية معاذ عضو ائتلاف الاغاثة الانسانية تعز بتكريم الفائزين في المسابقة القرآنية التي اقامتها الجمعية وشارك فيها ما يزيد عن 6400 مشاركا ومشاركة .شاركو في فئة المصحف والعشرين والعشرة اجزاء ..واستمرت لمدة 10 ايام .

وفي الحفل الختامي اليوم الذي أقيم بدعم من شركة سبأفون ..وحضره حشد جماهيري كبير في مقدمتهم كوكبة من العلماء والوجهاء والاكاديميين واعضاء المكاتب الحكومية والمجالس المحلية.

اكد الدكتور نصر عبد الغني عضو الهيئة الادارية بالجمعية في كلمته استمرار الجمعية في اداء رسالتها القرآنية رغم الظروف القاسية التي تشهدها المحافظة منذ عام ونصف مهنئا الفائزين بالمسابقة وشاكرا شركة سبأفون التي رعت الحفل ..وكذلك الداعمين لمشاريع الجمعية القرآنية والاغاثية التي نفذتها كاستجابة لنداءات الاستغاثة. وتحقيقا للشعار الذي رفعته الجمعية لهذه المرحلة يد تبني ..واخرى تغيث.

الجدير ذكره أن هذه الفعالية تأتي تواصلاً لحملة #سبأفون_تجمعنا والتي أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي من خلال تدشين عدد كبير من الرعايات المجتمعية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2001
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©