الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ما سر بكاء الأمير فيصل بن تركي على الهواء (فيديو)
ما سر بكاء الأمير فيصل بن تركي على الهواء (فيديو)
الجمعة, 03 يونيو, 2016 07:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ما سر بكاء الأمير فيصل بن تركي على الهواء (فيديو)

*يمن برس - متابعات
أوضح الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر المستقيل، في تصريحاتٍ فضائية إنه قدم دعماً خلال رئاسته للنادي تجاوز 227 مليون ريال، موضحاً أنه سيفتقد جماهير النصر بعد رحيله، كاشفاً عن أنه سيتكفل باعتزال قائد الفريق حسين عبدالغني.
 
وقال الأمير فيصل بن تركي عبر برنامج “كورة” على قناة “روتانا خليجية”، إنه دفع لنادي النصر أكثر من 227 مليون ريال خلال رئاسته التي بلغت 7 سنوات لا تتضمن المصاريف اليومية، مبدياً حزنه الشديد على فراق اللاعبين والجماهير بعد رحيله.وبكى بن تركي على الهواء واصفا جماهير النصر بأنها الأوفى على وجه الأرض، وأنه سيفتقدها كثيرا.
 
وكشف كحيلان أن عضوي شرف اجتمعا معه قبل فترة من تقديم استقالته، وقالا إنهما يريدان إدارة جديدة ومستعدان للتكفل بديون النادي، مبيناً أن قرار استقالته كان الأصعب في حياته وسيدعم النصر من أي مكان، وأشار إلى أنه لا يتمنى بيع عقود بعض اللاعبين لحل أزمة الديون.
 
وأكد أنه سيتكفل باعتزال قائد الفريق حسين عبدالغني سواء استمر مع النصر أو عاد للأهلي لأنه أسطورة خدم النادي، ووصف محمد نور بأنه من أساطير الكرة السعودية وتعجب من الهجوم عليه، مضيفاً أنه من الظلم ذكر دعمه للنادي دون دعم أعضاء الشرف طوال فترة رئاسته.

وبخصوص المرشح الرئاسي المنسحب فهد المطوع، أكد الأمير فيصل أنه صديق مقرب له وكان يتمنى أن يجلسا سوياً بدون بيانات، مشدداً على أن استقالته ليس لها علاقة بالأمير عبدالله بن مساعد لأنه رجل مؤتمن على منصبه.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3916
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©