الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / سناب شات يتخطى تويتر بعدد مستخدميه
سناب شات يتخطى تويتر بعدد مستخدميه
الجمعة, 03 يونيو, 2016 09:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سناب شات يتخطى تويتر بعدد مستخدميه
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تخطى تطبيق التراسل المصور سناب شات منافسه تويتر من حيث عدد المستخدمين الذين يستعملون الخدمة يوميا، وذلك وفقا لتقرير جديد نشرته وكاله بلومبرغ.
وأشار التقرير إلى وصول عدد مستخدمي تطبيق التراسل سناب شات البالغ من العمر أربع سنوات إلى 150 مليون مستخدم يوميا، الأمر الذي يجعله أكثر شعبية من تويتر من حيث عدد المستخدمين النشطين يوميا. حسب ما أورد موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

وتشهد خدمة سناب شات نموا سريعا، ويعود ذلك إلى شعبية الخدمة بين جيل الشباب، وأشار التقرير إلى بلوغ عدد مستخدمي التطبيق 110 ملايين مستخدم يوميا بحلول شهر ديسمبر.

وتمتلك خدمة تويتر، والتي تأسست في عام 2006، أقل من 140 مليون مستخدم يتفاعل يوميا مع الخدمة، وذلك وفقا لتقديرات المحللين في مسح أجرته بلومبرغ.

وكانت خدمة التدوين المصغرة تعد أكبر شبكة اجتماعية بعد فيسبوك، لتتجاوزها منذ مدة تطبيقات أخرى تابعة لخدمة فيسبوك، بما في ذلك خدمة مشاركة الصور انستاغرام وخدمة التراسل الفوري واتس أب.

وتمتلك تويتر وفقا لتقرير أرباحها الأخير 310 ملايين مستخدم نشط شهريا، ورغم عدم قيام الشركة بالكشف عن عدد مستخدميها يوميا، إلا أنها قامت في الربع الثالث بالإشارة إلى أن حوالي 44 في المئة من مستخدميها الشهريين يستعملون الخدمة كل يوم.

ولم تقم شركة تويتر بتحديث تلك الأرقام منذ ذلك الحين، مما قد يوحي بأن عدد المستخدمين النشطين يوميا يوزاي 136 مليون مستخدم.

وتجدر الإشارة إلى قيام سناب شات بالسماح لمستخدميه بإرسال صور السيلفي ومقاطع الفيديو القصيرة المرفقة بالشرح، كما سمحت للمستخدمين باستعمال الفلاتر الخاصة بالخدمة من أجل تبديل الوجوه في الصور وتحويلها إلى أشكال مختلفة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1706
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©