الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / أحمد علي صالح يحضر حفل زفاف الفنانة «بلقيس أحمد فتحي» في دبي
أحمد علي صالح يحضر حفل زفاف الفنانة «بلقيس أحمد فتحي» في دبي
السبت, 04 يونيو, 2016 03:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أحمد علي صالح يحضر حفل زفاف الفنانة «بلقيس أحمد فتحي» في دبي

*يمن برس - متابعات
في موقف جديد، يدل علي عمق الخلافات الشديدة بين الانقلابيين، المتمثلة بمليشيات الحوثيين و اتباع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، في من يقود زمام الأمور في الميدان وكذلك في هرم السلطة و قيادة البلاد عاود الصحفي الحوثي "عابد المهذري"، هجومه هذه المرة مستهدفا أسرة عفاش، التي تعمدت طوال الفترة الماضية نفي الأنباء التي تتحدث عن وضع  العميد" احمد علي صالح" نجل الرئيس المعزول "صالح"، تحت الإقامة الجبرية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ بدء عمليات عاصفة الحزم لدول التحالف باليمن في شهر مارس 2015.
 
 واتهم عابد المهذري وسائل الإعلام تابعه للمؤتمر و لصالح بأنهم كانو يروجون الأخبار بأن العميد أحمد علي يقود جبهة المعارك في الحدود و في جبهات أخرى داخل اليمن لمواجهة العدوان الذي تقوده السعودية حسب وصفه،بينما هو بالحقيقة في سجون ضاحي خلفان و عيال زايد.
 
وتساءل المهذري أين و كيف تم اعتقال نجل صالح، هل تم أسره في جبهات القتال في شمال اليمن، أم تم الزج به في السجن مع شلة “المبردقين” المتورطين في اقتحام سفارة دولة الامارات، وطالب المهذري أنصار صالح بأن يكشفون الحقيقة و لو لمرة واحدة كيف تم اعتقال نجل صالح بالامارات.
 
كما كشف المهذري في منشور له عبر صفحته في موقع التواصل الإجتماعي“فيس بوك، بأن هناك معلومات لديه تفيد بأن العميد أحمد علي حضر حفل زفاف الفنانة بلقيس ابنة الفنان احمد فتحي، بينما قبل ايام اعتذر في حفل مشابه من تلبية الدعوه التي وجها له الرئيس و النائب السابق علي سالم البيض، من حضور حفلة زفاف إبنة علي سالم.
 
نص المنشور كما جاء في صفحة "عابد المهذري" على الفيسبوك :

أحمد علي يشارك في زفاف الفنانة بلقيس !!

من بداية العدوان وهم يقومون بترويج الاخبار ونشر الشائعات في مقايل القات ومجالس المتفرطات وصفحات الفيس والواتس والباصات ؛ ويقولوا ان (احمد علي) يقود المعارك في الحدود والجنوب .. ويطبعوا صوره ويبيعوها ويوزعوها في الشوارع وجولات المرور ومكتوب عليها قائد النصر قاهر اعداء اليمن فارس الفرسان موضي العميان …. والمساكين والعجايز يصدقوا .
 
وفي الأخير .. يطلع (احمد علي) مربوط في سجون ضاحي خلفان وعيال زايد من اول ايام العدوان .
طيب ليش ما تكلمتوش من يومها .. ليش كنتوا متكتمين ومستحين .
كيف اليوم قد (احمد علي) أسير ومعتقل عند الاماراتيين وابوه كان كل مرة يمشع خبر عن ابنه في القنوات الفضائية .
 
هل تم أسر (احمد علي) من جبهات القتال والا سبب حبسه مخالفته لقوانين المقيمين في الامارات والا هو متورط مع (المتبردقين) في اقتحام سفارة ابوطبي بصنعاء .
 
اسكه تكلموا بالحقيقة كما هي ولو مرة واحدة اذا تشتو الناس تحترمكم .. اسكه جربوا هذه المرة .
****
الاهم من هذا وذاك ..
 
ان (احمد علي) سفير ومسئول دبلوماسي ويفترض بوزارة الخارجية ان تتبنى قضيته عبر القنوات المتعارف عليها .
لكن .. هل صدر بيان يستنكر او يندد او حتى يتضامن مع (احمد علي) من حزب المؤتمر الشعبي العام – مثلا – او حتى من منظمة محمد علاو الحقوقية .
 
مش انتم قبل فترة .. قلتم انه رفض يقابل بحاح ذات زيارة له للامارات قبل نصف عام .. كيف رفض يقابله ان كان محبوس بالفعل .
 
بس .. هناك معلومات تتحدث عن حضور الأسير (احمد علي) قبل اسبوع لحفلة زفاف الفنانة بلقيس ومشاركته افراحها فيما كان قبلها قد اعتذر – لانشغاله بأعمال خاصة – عن تلبية الدعوة بالمشاركة والحضور في عرس ابنة الرئيس علي سالم البيض بدولة الامارات وليس في فرضة نهم او مكيراس !!.

*أبابيل نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
21130
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©