الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / هندية تنجب طفلين يشتركان بجميع أعضائهما الحيوية
هندية تنجب طفلين يشتركان بجميع أعضائهما الحيوية
السبت, 04 يونيو, 2016 04:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هندية تنجب طفلين يشتركان بجميع أعضائهما الحيوية

*يمن برس - متابعات
 أنجبت سيدة هندية طفلين توأم ملتصقين يملكان زوجان من الأيدي، لكنهما يملكان زوجاً واحداً من الأرجل، كما أنهما يتشاركان في معظم أجهزتهما الحيوية.

وأنجبت الأم شيفراجو ديفي (24 عاماً) طفلين ذكراً وأنثى ملتصقين في إحدى العيادات الخاصة في بوكسار بولاية بيهار شرقي الهند، مساء الأربعاء الماضي. وسرعان ما بدأت حالة الطفلين بالتدهور، مما استدعى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج في وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة.

وقال الدكتور راج كومار غوبتا من مستشفى سادار: "الطفلان ملتحمان من عند الخصر، والأعضاء التناسلية المرأية تعود فقط للأنثى، وعلى الرغم من أن الأعضاء التناسلية للطفل الآخر مختفية، إلا أننا نفترض أنه ذكر، مما يجعل هذه الحالة أكثر غرابة، كون الأطفال الملتصقين يكونون عادة من نفس الجنس".

وما إن استقرت حالة الطفلين، حتى تم نقلهما إلى مستشفى أكبر على بعد 3 ساعات من المدينة، لكن الأطباء أخبروا والديهما أنهما بحاجة إلى عناية طبية فائقة في العاصمة دلهي. لكن الوالدين لا يملكان ثمن تذاكر السفر أو العلاج، مما جعلهما يأخذان الطفلين إلى المنزل، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويقول والدا الطفلين إنهما لم يكونا على علم بأنهما ينتظران مولودين ملتصقين، على الرغم من خضوع الأم للعديد من الفحوصات طوال فترة الحمل، بما فيها التصوير بالأمواج فوق الصوتية.

وعلى الرغم من أن حالة الطفلين مستقرة، إلا أنهما بحاجة إلى عناية متقدمة في مركز طبي متطور، خاصة وأن فرص النجاة في مثل هذه الحالات ضئيلة للغاية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3101
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©