الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / موقع «أمازون» يهين رموز الدين الإسلامي
موقع «أمازون» يهين رموز الدين الإسلامي
الثلاثاء, 07 يونيو, 2016 12:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
موقع «أمازون» يهين رموز الدين الإسلامي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يهين موقع "أمازون"، وهو من أكبر شركات البيع في الوسط الافتراضي، رموز الدين الإسلامي، من خلال بيع مداسات للأقدام (توضع عند مدخل المنزل لمسح أسفل الأحذية) عليها رسوم مساجد.

ومن بين صور المساجد التي يرفقها موقع "أمازون" على المداسات صورا لمسجد "آيا صوفيا"، و"السلطان أحمد"، في إسطنبول، إلى جانب مساجد مشهورة إسلاميا.

وكان موقع "أمازون" تلقى انتقادات شديدة اللهجة، اضطر على إثرها إلى التراجع عن بيع مداسات عليها صور للقرآن الكريم والكعبة المشرفة، إلا أنه لم يتراجع عن بيع منتجات من النوع ذاته تحتوي على صور مساجد. 

وتنتج شركة "روك بول" منتجات عليها رموز دينية إسلامية، وتبيعها في موقع "أمازون"، ضمنها منتجات حافظات الهواتف النقالة، ولوحة إسناد فأرة الحواسيب مزودة بتلك الرسومات.

وفي السياق ذاته، تراجع الموقع عن بيع منتجات عليها صور لآلهة هندوسية، عقب موجة غضب عارم للهندوس في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وإطلاقهم فعالية لمقاطعة منتجات "أمازون"، وحذفه من قائمة التطبيقات من هواتفهم.

وتأسس موقع "أمازون" عام 1994، ويعد من أكبر وأوائل شركات البيع عبر الإنترنت، وينشط اليوم في الولايات المتحدة، وألمانيا، وبريطانيا، وفرنسا، والهند، وتقدر قيمته بمئة مليار دولار.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2623
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©