الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / سامسونج تطرح هاتف S7 Active .. ولكن قد لا نتمكن من الحصول عليه
سامسونج تطرح هاتف S7 Active .. ولكن قد لا نتمكن من الحصول عليه
الثلاثاء, 07 يونيو, 2016 08:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سامسونج تطرح هاتف S7 Active .. ولكن قد لا نتمكن من الحصول عليه

*يمن برس - متابعات
توقع العديد من متابعي شركة سامسونج، طرحت الشركة الكورية نسخة أقوى وأقسى من هاتفها الرائد الجديد S7 بالتعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية AT&T، والتي أعلنت أن الهاتف سينتج لها حصراً وستبدأ في بيعه يوم 10 يونيو الجاري.

وكما هو الحال مع هاتف جالاكسي السابق S6 Active الذي طرح العام الماضي، سيحصل الهاتف الجديد على غطاء تمويهي لهيكله. كما ستتم إزالة الأزرار القابلة للمس الموجودة في نسخة S7 العادية، وستستبدل بأزرار مادية حقيقية. وسيتم تغطية الغطاء الزجاجي للهاتف بغطاء من البلاستيك القوي لدعم حواف الهاتف وحمايتها عند سقوطه. مما يعني أن هاتف S7 Active سيهتم بالخصائص والقوة أكثر من الشكل، على عكس هاتف S7 الذي حاول الحصول على معادلة توازن بينهما.

يأتي الهاتف بشاشة بقطر 5.1 بدقة عرض 1440×2560، وهي ذاتها دقة العرض المستخدمة في هاتف العام الماضي. وتم استبدال شريحة Exynos SoC التي تستخدمها سامسونج في الهواتف غير المخصصة للنسخ الأمريكية، بشريحة معالج Snapdragon 820 من كوالكوم.

أما بطارية الهاتف فتعمل بقوة 4000 ميللي أمبير، بزيادة 1000 ميللي أمبير عن بطارية هاتف S7.

وبسؤال شركة AT&T عن ما إذا كان سيتم طرح الهاتف خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية، كان الرد أن الشركة ليس لديها أي خطط حالياً لطرح الهاتف في أي سوق عالمي خارج الأسواق الأمريكية. ورغم أنها لم تنفي نفياً قاطعاً مما يعني أننا قد نجد نسخةمن الهاتف في الأسواق العالمية ومن بينها العربية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2237
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©