الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / الجبير: نأمل أن تكون الأمم المتحدة أكثر دقة مستقبلاً
الجبير: نأمل أن تكون الأمم المتحدة أكثر دقة مستقبلاً
الاربعاء, 08 يونيو, 2016 08:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجبير: نأمل أن تكون الأمم المتحدة أكثر دقة مستقبلاً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خالد الشايع - العربي الجديد
أشاد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بقرار الأمم المتحدة، في حذف اسم دول التحالف للدفاع عن الشرعية في اليمن، من القائمة المرفقة بتقرير الأمين العام للأمم المتحدة بشأن الأطفال والنزاعات العسكرية. وذلك في ضوء عدم استناد التقرير على معلومات دقيقة وموثوقة بشأن جهود التحالف.
 
وعبر الجبير في تصريح بثته وكالة الأنباء السعودية، عقب عقد لجنة المتابعة والتشاور السياسي بين السعودية وجمهورية السودان، اجتماعها الأول في قصر المؤتمرات في جدة، عن "الأمل مستقبلاً في التحقق من دقة المعلومات قبل نشرها"، مؤكداً في الوقت ذاته على "حرص التحالف للدفاع عن الشرعية في اليمن على إحلال الأمن والاستقرار في اليمن، ومحاربة التنظيمات الإرهابية بما فيها تنظيم القاعدة، وتطبيق قرار مجلس الأمن رقم 2116، مع حرصه على سلامة المدنيين بمن فيهم الأطفال".
 
وشدد وزير الخارجية على أن دول التحالف في مقدمة الدول المساهمة في أعمال الإغاثة الإنسانية داخل اليمن للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق، وأشار إلى الجهود الإنسانية الكبيرة في اليمن التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1936
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©