الصفحة الرئيسية / محليات / رئيس الوزراء يطّلع على الوضع العام في وزارة التربية والتعليم
رئيس الوزراء يطّلع على الوضع العام في وزارة التربية والتعليم
الخميس, 09 يونيو, 2016 11:12:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الوزراء يطّلع على الوضع العام في وزارة التربية والتعليم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
اطلع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على الوضع العام في وزارة التربية والتعليم واهم الصعوبات التي تواجهها نتيجة احكام الانقلابين على مركز الوزارة في صنعاء.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بنائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس وعدد من مدراء العموم في المحافظة..مشيداً بجهود الوزارة في تسيير العمل التربوي لما يخدم الطلاب في مختلف المراحل.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تكريس الجهود في العمل من أجل تحسين عمل الوزارة ومكاتب التربية في المحافظة والمديريات بما يسهم في خدمة الطالب..مؤكداً حرص الحكومة واهتمامها الكبير بمجال التربية والتعليم والعمل على طباعة الكتاب المدرسي واعادة ترميم المدارس التي دمرتها الحرب وذلك بتعاون مع مركز الملك سلمان للأغاثة والعمل الانساني وخاصة المدارس التي تعرضة للدمار الكلي بعد دخول المليشيا الانقلابية الى المحافظة.

وعبر نائب وزير التربية والتعليم وعدد من مدراء العموم عن شكرهم لرئيس الوزراء على اهتمامة الكبير وحرصه الشديد على ان تبقى الوزارة في تقديم خدماتها للطلاب، واطلعوا رئيس الوزراء على اهم المشاكل التي تواجة مكتب التربية والتعليم في المحافظة وخاصة بعد ان اوقفت المليشيا الانقلابية النفقات التشغيلية لمكاتب الوزراة في عدن .

كما استعرضو الخروقات التي تقوم بها المليشيا الانقلابية من تغيير في المناهج التعليمية واستبدالها بمناهج اخرى ، وعن حجم الدمار التي تسببت به تلك المليشيا المسلحة بعد دخولها محافظة عدن من تدمير للمدارس ومكاتب التربية والتعليم في المحافظة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1907
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©