الصفحة الرئيسية / محليات / إعلاميون يمنيون يثمنون دعم المملكة
إعلاميون يمنيون يثمنون دعم المملكة
الجمعة, 10 يونيو, 2016 02:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلاميون يمنيون يثمنون دعم المملكة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أشاد عدد من الإعلاميين اليمنيين بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لبلادهم ووقوفها مع اليمن حكومة وشعباً.

كما نوهوا بالدور الإنساني الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في أرجاء اليمن مؤكدين في الوقت ذاته أن المساعدات الإغاثية والإنسانية تصل جميع المحافظات في بلادهم دون تمييز.

وقال مدير عام إذاعة صنعاء الدكتور فيصل محمد العواضي في تصريح صحفي : «يكفي وصول المساعدات الإنسانية والطبية التي قام بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالإنزال الجوي في تعز بالتنسيق مع قوات التحالف العربي، في الوقت الذي عجزت فيه منظمات الأمم المتحدة للوصول إلى هذه المناطق وقدم المركز الدعم لكافة أرجاء اليمن ولأبنائه».

فيما أكد الإعلامي رئيس (قناة عدن) فارس الصبيحي أن المملكة العربية السعودية، تقف دائما مع اليمن وأهله مواقف نبيلة، وقال: منذ تدشين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية فقد حصل على أصداء عالمية واسعة وهو دليل على ما يوليه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ وحكومته من اهتمام بالغ بالعمل الإنساني والإغاثي ورسالة واضحة للعالم أن المملكة عنوان للسلام والإنسانية وتمد يد العون للبلدان المنكوبة في أرجاء العالم كافة، مبينا أن إعلان تقديم خادم الحرمين الشريفين لـ 274 مليون دولار له بالغ الأثر لدى الشعب اليمني.

وأشار إلى أن المساعدات التي قدمت عبر المركز، ليست مستغربة من المملكة وحكومتها الرشيدة، واليمنيون ينظرون لها بالود والمحبة فقد لمسوا ما قدمه المركز في جميع أرجاء اليمن.

من جانبه، قال الإعلامي ياسر هادي من قناة اليمن الفضائية، إن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لم يأل جهدا في خدمة العمل الإغاثي في اليمن، ومنذ بداية الأزمة اليمنية لم يتخل عن اليمن، بل كان المساعد يغيث الجرحى والمرضى والمتضررين والنازحين وقدم الكثير وأعماله على الأرض واضحة، إذ قدم المساعدات والمعونات الإغاثية والإنسانية لكافة أرجاء اليمن، منوها بحرص المركز على وصول المساعدات للمحتاجين في أرجاء اليمن كافة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1980
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©