الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / تعرف على إمامي الحرمين الشريفين الجديدين باعثمان ومحمد خليل.. وتلاوات بصوتيهما (فيديو)
تعرف على إمامي الحرمين الشريفين الجديدين باعثمان ومحمد خليل.. وتلاوات بصوتيهما (فيديو)
الجمعة, 10 يونيو, 2016 11:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على إمامي الحرمين الشريفين الجديدين باعثمان ومحمد خليل.. وتلاوات بصوتيهما (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يبدأ كل من الشيخ الدكتور صلاح بن سالم بن سعيد باعثمان والشيخ محمد بن خليل مهامهما في إمامة المصلين بالحرمين الشريفين اعتبارا من اليوم (الجمعة)، عقب صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تكليفهما بالإمامة في الحرمين الشريفين.

ويعمل الشيخ الدكتور صلاح بن سالم بن سعيد باعثمان - الذي كُلف بإمامة المصلين بالحرم المكي - أستاذاً مساعداً بقسم الدراسات القرآنية تخصص التفسير في جامعة الملك عبدالعزيز، وقد حصل على البكالوريوس تخصص الدراسات الإسلامية من جامعة الملك عبدالعزيز، قبل أن يحصل على الماجستير والدكتوراه تخصص التفسير من جامعة أم القرى.

وشغل باعثمان العديد من المناصب، منها رئيس قسم الدراسات القرآنية، ورئيس وحدة تنمية الموارد، وعضو مجلس إدارة المستودع الخيري بجدة، والمشرف على مكتب تعاون للخدمات الاجتماعية بجدة، والمشرف على مكتب تعاون بحي الأندلس.

أما الشيخ محمد بن خليل - الذي كلف بإمامة المصلين في صلاة التراويح بالمسجد النبوي - فهو أحد أئمة مسجد قباء بالمدينة المنورة، وقد اشتهر بحسن وعذوبة صوته وله العديد من التسجيلات لسور القرآن الكريم خلال إمامته المصلين بمسجد قباء.

يشار إلى أن الملك سلمان وافق على تكليف الشيخين باعثمان ومحمد خليل لصلاة التراويح في الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان لهذا العام 1437هـ.
 


 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6284
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©