الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / اعتقال دبلوماسية أمريكية بعد محاولتها التسلل إلى منطقة محظورة في روسيا
اعتقال دبلوماسية أمريكية بعد محاولتها التسلل إلى منطقة محظورة في روسيا
الثلاثاء, 14 يونيو, 2016 10:42:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اعتقال دبلوماسية أمريكية بعد محاولتها التسلل إلى منطقة محظورة في روسيا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
قالت وكالة "سبوتنيك" الروسية، إن الشرطة أوقفت دبلوماسية أمريكية، حاولت التسلل إلى منطقة روسية محظورة في شبه جزيرة كامتشاتكا.
 
ونقلت عن مصدر في قسم الخارجية الروسية، في بتروبافلوفسك كامتشاتسكي، إن القنصل الأمريكي في مدينة فلاديفوستوك، ماري غان، أوقفت أثناء ركوبها على حصان بالقرب من قرية رازدولني في شبه جزيرة كامتشاتكا.
 
وأضاف المصدر أن الدبلوماسية الأمريكية دخلت إلى كامتشاتكا كشخص عادي وتوجهت مع اثنين من معارفها لممارسة رياضة ركوب الخيل بالقرب من قرية رازدولني في منطقة يليزوفسكي في شبه جزيرة كامتشاتكا في الشرق الأقصى الروسي، وهناك اعتقلتهم الشرطة لأنه يمنع دخول الأجانب إلى تلك المنطقة إلا بعد الحصول على سماح خطي من مديرية المخابرات في المنطقة وطبعا لم يكن القنصل الأمريكي يحمل مثل هذا السماح.
 
وأضاف الوكالة نقلا عن المصدر: "وبعد أن تبين أن السيدة ماري غان تتمتع بالحصانة الدبلوماسية، أطلق سراحها ولم تفرض عليها غرامة مالية كما يتطلب القانون"
 
وذكر ممثل الخارجية الروسية أن السيدة ماري غادرت شبه جزيرة كامتشاتكا فور إطلاق سراحها، ورفضت القنصلية الأمريكية في فلاديفستوك التعليق على الموضوع.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2654
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©