الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فيسبوك ماسنجر يدعم رسائل «أس.أم.أس»
فيسبوك ماسنجر يدعم رسائل «أس.أم.أس»
الخميس, 16 يونيو, 2016 03:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فيسبوك ماسنجر يدعم رسائل «أس.أم.أس»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعلنت شركة فيسبوك عن إضافة ميزة جديدة لدعم الرسائل النصية القصيرة "أس أم أس" في تطبيق ماسنجر للمحادثات والمكالمات الفورية على نظام أندرويد.

وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين باستقبال وقراءة والرد على المحادثات المعتمدة على الرسائل النصية القصيرة ضمن تطبيق ماسنجر لهواتف أندرويد الذكية بشرط اختيار ماسنجر ليكون تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي في الجهاز.

وبمجرد تفعيل الميزة الجديدة ستتحول المحادثات الموجودة ضمن فيسبوك ماسنجر إلى اللون الأزرق، في وقت تظهر الرسائل القصيرة باللون البنفسجي.

وتدعم ميزة الرسائل القصيرة ضمن ماسنجر النصوص الكتابية والمحتوى المرئي (فيديو) والصوتي والصور والرموز التعبيرية والملصقات ومشاركة الموقع الجغرافي.

وأشارت الشركة إلى أنه على الرغم من توفير الميزة لنظام أندرويد فقط، فإنه بإمكان المتلقي استلام الرسائل المرسلة عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر بغض النظر عن المنصة التي يستخدمها.

كما أكدت أنه لن يتم تحميل أو تخزين الرسائل القصيرة الخاصة بالمستخدم ضمن خوادم الشركة، بل سيتم إرسال واستقبال جميع الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة من خلال الطرق التقليدية لشركات الاتصالات.

وقد يستغرق وصول هذه الميزة لجميع مستخدمي فيسبوك ماسنجر على أندرويد بعض الوقت، ولم توضح الشركة ما إذا كان ينبغي استخدام رقم إصدار معين من التطبيق أو أن الخدمة ستصل للجميع عبر خوادم الشركة.

تجدر الإشارة إلى أن فيسبوك كانت أضافت هذه الميزة إلى ماسنجر قبل سنوات وسمحت بتعيينه ليكون تطبيق الرسائل النصية القصيرة التلقائي، لكنها أزالت تلك الميزة في نوفمبر/تشرين الثاني 2013.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2816
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©