الصفحة الرئيسية / طب وصحة / أوّلها معالجة الضعف الجنسي … 4 فوائد لا تعلمونها عن التّمر
أوّلها معالجة الضعف الجنسي … 4 فوائد لا تعلمونها عن التّمر
الخميس, 16 يونيو, 2016 05:37:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لماذا يفضل تناول التمر في رمضان؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
لماذا يفضل تناول التمر في رمضان؟

*يمن برس - متابعات
 
كشف الموقع الطبي الأمريكي “Organicfacts”، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، أن بلح التمر له العديد من الفوائد لتعزيز الصحة، وتشمل:
 
1. يعالج الضعف الجنسي: أظهرت الدراسات أن التمر مفيد لزيادة القدرة الجنسية، حيث يمكن نقع حفنة من التمر في حليب الماعز الطازج طوال الليل، ثم يمزج في الحليب نفسه مع العسل العضوي، مؤكدين أن هذا الخليط منشط مفيد جدا لزيادة القدرة الجنسية والحد من العقم الناجم عن مختلف الاضطرابات الجنسية، نظرا لارتفاع مستويات الاستراديول والفلافونويد التي تزيد عدد الحيوانات المنوية والحركة، وكذلك تشجع على زيادة حجم الخصيتين والوزن.
 
2.العمى الليلي: يتميز التمر بفوائد واسعة النطاق، حيث يمكن استخدام أوراق النخيل وفركها حتى تصبح عجينة وتفرك على وحول العينين، أو يمكن تناولها شفويا، لعلاج العمى “العشى الليلي”، ويستخدم هذا الحل عادة في المناطق الريفية والطب البديل.
 
3.يعالج اضطرابات الأمعاء: أوضح الباحثون أن النيكوتين الموجود في التمر مفيد لعلاج أنواع كثيرة من الاضطرابات المعوية، حيث إنه يساعد على منع نمو الكائنات الحية التي تسبب الأمراض، وبالتالي فإنها تساعد على تحفيز نمو البكتيريا الصديقة في الأمعاء.
 
4. يعالج فقر الدم: نظراً لارتفاع مستوى الحديد، يعتبر التمر من أبرز العلاجات الطبيعية لعلاج فقر الدم من أرصدة خارج النقص المتأصل في الحديد في مرضى فقر الدم، كما أنه يعزز الطاقة والقوة، بينما يقلل مشاعر التعب والخمول.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5039
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©