الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / منتخب ناشئي اليمن لكرة القدم يبدأ تجمعه الأول استعدادا لنهائيات آسيا بقيادة السنيني
منتخب ناشئي اليمن لكرة القدم يبدأ تجمعه الأول استعدادا لنهائيات آسيا بقيادة السنيني
الجمعة, 17 يونيو, 2016 11:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منتخب ناشئي اليمن لكرة القدم يبدأ تجمعه الأول استعدادا لنهائيات آسيا بقيادة السنيني

*يمن برس - متابعات
يبدأ المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم غدا السبت تجمعه الأول بصنعاء استعدادا لخوض غمار منافسات نهائيات كأس آسيا للناشئين المقرر إقامتها في الهند خلال سبتمبر القادم.

وحسب وكالة سبا الخاضعة لسلطة الحوثيين فقد اوضح المدرب امين السنيني:" أنه تم اختيار نحو 60 لاعبا من مختلف المحافظات وتم توزيعهم مناصفة على مجموعتين بحيث تخوض كل مجموعة تجمعا خاص بها في صنعاء ويتم خلال هذه المرحلة اختيار أفضل اللاعبين ليشكلوا القائمة الأولية التي ستبدأ مرحلة المعسكر الإعدادي الداخلي عقب عيد الفطر المبارك.

وأشار المدرب السنيني إلى أن اللاعبين الذين تم اختيارهم يمثلون المنتخب الذي شارك في التصفيات التمهيدية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة تم اختيارهم بناء على ترشيحات مدربين وفنيين وفروع الاتحادات في مختلف المحافظات.

وبيّن أن المعسكر الإعدادي الداخلي سيستمر شهرا في صنعاء قبل أن ينتقل المنتخب إلى معسكر خارجي يستمر نحو شهر قبل انطلاق البطولة بحسب البرنامج الإعدادي للمنتخب، مشيرا إلى أن فترة الإعداد قصيرة وأن الجهاز الفني يأمل استغلال هذه الفترة بأقصى قدر ممكن حتى يتمكن من إعداد المنتخب.

وحول مكان انعقاد المعسكر الخارجي قال المدرب السنيني "النهائيات الآسيوية ستقام في مدينة جوا بالهند ونحن رفعنا لقيادة الاتحاد بضرورة توفير المعسكر في منطقة قريبة ومشابهة أجوائها لمكان إقامة النهائيات مثل ماليزيا أو اندونيسيا".

ولفت إلى أن الجهاز الفني الذي يضم أيضا مساعد المدرب أنور عاشور ومدرب الحراس سعيد نعوم، يسعى لاختيار العناصر التي تعزز صفوف المنتخب وتشكل إضافة نوعية وقوية بما يمكنه من المنافسة في مجموعته بالنهائيات الآسيوية والتي تضم منتخبات كوريا الشمالية، أوزبكستان، وتايلاند.

وأكد أنه سيتم إجراء فحوصات طبية للتأكد من الأعمار وذلك بالنسبة للاعبين الجدد الذين سينظمون لمعسكر المنتخب، فيما لن يتم عمل فحص طبي للاعبي المنتخب الذين شاركوا في التصفيات ويحملون رقم آسيوي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3118
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©