الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / اغرب 6 طرق لإثبات الرجولة في العالم أبشعها «الختان الجماعي والعلني»
اغرب 6 طرق لإثبات الرجولة في العالم أبشعها «الختان الجماعي والعلني»
الثلاثاء, 21 يونيو, 2016 08:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اغرب 6 طرق لإثبات الرجولة في العالم أبشعها «الختان الجماعي والعلني»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
هناك العديدُ من العادات الغريبة والصادمة، و التي لا يمكن تخيّلها نظراً لبشاعتها، تتبعها  عددٌ من القبائل حول العالم، لإثبات رجولة شبابها.

وفيما يلي أبرز 6 طرق غريبة لإثبات الرجولة في العالم:

1.قبيلة الفولاني: في هذه القبيلة الإفريقية إذا ما أردت أن تُعتَبَرَ رجلاً، يجبُ عليكَ أن تخضعَ لاختبار السّوط، وهو اختبارٌ قاسٍ جداً، حيث يتوجب عليك أن تتحمل ضربَ السياط دون أن يظهر عليم الألم أو الضعف أو الوهن .

2.شباب الماساي: إذا أردت ان تصبح منهم وتحصل على لقب رجل، فيجب أن تخشاكَ الأسود ولكن كيف؟.

يجب عليك أن تقتل الاسود برمح فقط لا غير؛ ولهذا فإنّ الرجال في هذه القبيلة يشتهرون بالشجاعة والجرأة وقدرتهم الفذة على قتل الاسود وجهاً لوجه، ودائماً ما يقتلونها بالرمح بين عينيها، دون أي رهبةٍ أو خوف، ويقال إن الاسود تخشاهم بمجرّد أن تشتم رائحتهم.

3.قبيلة السامبورو: قبل أن تفكر في أن تخضع لمثل هذا الاختبار، يجب أن تعلم أنك ستتعرض لآلام رهيبة قد لا تُحتمل، فطريقة هذه القبيلة في اثبات الرجولة تختلف عن اي قبيلة أخرى، حيث انهم يقومون بختانٍ جماعيّ وعلنيّ، ويتم الختان بواسطة السكين للمراهقين من عُمر 15 اعاماً، ويعتبر ذلك بمثابة جواز سفر للعبور الى مرحلة الرجولة.

كما أن كل من خانته الشجاعة لمواجهة هذا الامتحان الرهيب يتم رجمه ثم طرده من القبيلة.

4.قبائل الهنود: طريقتهم الفريدة في اثبات الرجولة تتلخص في أنهم يعزلون شبابها 20 يوماً ليتم اعطاؤهم جرعاتٍ مخدرة تدعى “ويسكان” الذي يصيب المتعاطي باضطرابٍ عقليّ شديد، وذلك لجعلهم ينسون طفولتهم وتكون بداية عهد النضوج.

5.قبائل ماندان الأمريكية: تجبر هذه القبيلة شبابها على الصيام 3 أيام واجسامهم معلقة بحبالٍ متصلة بالسقف وعليهم تحمل الألم وعد الصراخ أو بالكاء الى أن يُغمى عليهم ثم يتم قطع اصبعهم رمزاً للرجولة.

6.قبيلة ساتيريماوا البرازيلية: في هذا الاختبار يجب عليك ان تكون قادراً على تحمل قدرٍ كبير من الألم دون أن تدمع عيناك، فيتم اختبار الرجولة بمئات لدغات “نمل الرصاص” وهو أكثر الحشرات سميّةً، لكن بعد نزع السم منه يصبح شرساً ومتلهفاً للعض ليقوم الشاب بوضع يديه داخل وعاء مليء بالنمل 10 دقائق فإذا بكى صُنّف من الأطفال.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2652
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©