الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / 5 نصائح للحصول على وظيفة في الإمارات
5 نصائح للحصول على وظيفة في الإمارات
الجمعة, 24 يونيو, 2016 03:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
5 نصائح للحصول على وظيفة في الإمارات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
توصلت دراسة بحثية إلى أهم 5 نقاط يمكن أن يتبعها الباحث عن فرص عمل بدولة الإمارات للحصول على الوظيفة المناسبة في أسرع وقت، وقد لخصت الدراسة النصائح فيما يلي:

-ضع ملفك الشخصي على الإنترنت:
الملف الشخصي هو وسيلة التعارف الأولى بين المتقدم للوظيفة والشركات الباحثة عن موظفين جدد، لذلك فإن 90% من هذه الشركات تقوم بإجراء بحث على الإنترنت للنظر في الملفات الشخصية من أجل أن تجد ما تبحث عنه.

-بناء سيرة ذاتية مميزة واختيار أماكن معينة للتقديم:
كل الشركات الباحثة عن موظفين جدد هي في الحقيقة شركات باحثة عن أناس مميزين عن غيرهم و أكفاء، لذلك عليك التركيز على بناء سيرة ذاتية مميزة وطلب مقابلات محددة مع شركات بعينها تبرز مدى الثقة بالنفس وتثير فضول الشركات.

-ابحث جيداً قبل الذهاب إلى المقابلة:
تعتمد الشركات في اختيار موظفيها على مدى درايتهم بنشاطها في الأسواق خاصةً بالنسبة إلى منافسيها، إضافة إلى مدى إلمام الموظف بأخبار القطاع وآليات التطوير، لذلك كن مستعدًا و ملمًا بكل المعلومات التي ستدعم من موقفك.

-فرص الحصول على الوظيفة متاحة دائما رغم كثرة المنافسة:
على الرغم من تزايد أعداد الباحثين عن العمل إلا أن الفرص تبقى دائمًا قائمة إذا ما كان الباحث متابعًا مستمرًا للمستجدات على مواقع العمل و متمكنًا من آليات و أدوات البحث عبر الإنترنت.

-أبرز اهتمامك في الحصول على الوظيفة:
لا تضيع فرصتك في الحصول على الوظيفة بانتظار الرد من رب العمل بعد المقابلة، فعادة ما يكون المديرين مرتبطين بالتزامات كثيرة، وإنما يجب التواصل مع الشركة التي أجرت المقابلة و سؤالها عن التطورات و إبراز مدى الاهتمام للحصول على الوظيفة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2873
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©