الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / السعودية تنتج أولى شاحنات رينو في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
السعودية تنتج أولى شاحنات رينو في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
الجمعة, 24 يونيو, 2016 04:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية تنتج أولى شاحنات رينو في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

*يمن برس - متابعات
بدأ عصر جديد لشركة شاحنات رينو (Renault Trucks) في المملكة العربية السعودية مؤخراً وذلك عبر تجميع أولى شاحناتها من طرازات سي (C) وكاي (K) في المصنع الجديد المتطوّر لدى الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة (AVI) الموجود في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يعد ذلك خطوة بارزة لكل من الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة والمصنّع الفرنسي الرائد للشاحنات، حيث تم تجميع أولى (شاحنات رينو) في السعودية من خلال التعاون البارز بين عدد من الفنيين والمهندسين المحترفين المتدرّبين لدى رينو وموظّفي الإشراف على الجودة والخدمات اللوجيستية من بورغ-أن-برس، وفريق العمل المحترف وعالي التدريب لدى الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة.

وقال لارس- إريك فورسبرغ، رئيس شركة ’شاحنات رينو الشرق الأوسط "تعزّز منشأتنا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية التزامنا أكثر تجاه توفير حلول نقل غير مسبوقة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. ومن خلال الدعم عبر وكيلنا المحلّي ’شركة الزاهد للتراكتورات والمعدّات الثقيلة‘ والشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة، نأمل الاستمرار بخدمة قطاعات الإنشاءات والبنى التحتية والنقل التي تشهد طلباً عالياً في المنطقة، إضافة إلى إرساء معايير جديدة ضمن قطاع الشاحنات الإقليمي".

وبحسب البيان، فإن الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة هي مشروع مشترَك بين شركة الزاهد للتراكتورات والمعدّات الثقيلة المحدودة وشركة فولفو للشاحنات السويدية التي تمتلك شاحنات رينو.

وتم تصميم المنشأة النموذجية لدى الشركة العربية لصناعة السيارات والشاحنات المحدودة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية من قِبَل فريق المشروع من قسم عمليات شاحنات مجموعة فولفو المكوّن من مهندسين ووكلاء العمليات لدى العلامات التجارية المنضوية ضمن المجموعة. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6140
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©