الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / حفل زفاف أسطوري لمصري في اليونان تجاوز 5 ملايين
حفل زفاف أسطوري لمصري في اليونان تجاوز 5 ملايين
الجمعة, 24 يونيو, 2016 07:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حفل زفاف أسطوري لمصري في اليونان تجاوز 5 ملايين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - اليوم السابع
تستعد جزيرة "ميكونوس" لإحياء حفل زفاف أسطوري بتكلفة مبدئية تبلغ 5 ملايين يورو للشاب "كريم" نجل رجل الأعمال المصري حامد الشيتي إذ سيتزوج عارضة الأزياء"أنجل" مطلع الشهر القادم.

ووفقا لصحيفة "برو" نيوز اليونانية، سيحضر هذا الحدث الكبير ضيوف قادمون بطائرات خاصة من مختلف دول العالم وآخرون باليخوت، كما ستخصص العائلة سفينة سياحية من أجل نقل أفراد العائلة من مصر إلى الجزيرة ليتم نقلهم لاحقا في سيارات فارهة إلى الفنادق والفيلات حيث سيقيمون من أجل حضور الحفل، كما خُصصَ طاقم مضيفات لخدمة الزوار والضيوف على مدار 24 ساعة.

هذا وقد جُهزَ ما يزيد عن 20 فيلا للضيوف الذين يتجاوز عددهم 400 ضيف، وسيقوم بحراستهم نحو 100 من الحراس الشخصيين، حيث ستتكفل أسرة العريس المصري بكل النفقات.

يذكر أن العريس المصري ذو أصول يونانية ووالدته من أبناء الجالية اليونانية في مصر، وقد التقى عارضة أزياء فريق فيكتوريا سيكريت في الجزيرة اليونانية "ميكونوس" التي كانت تزورها كل صيف وتم الاتفاق على الزواج الصيف الماضي، أما شهر العسل فسيكون في جزيرة سردينيا اليونانية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4831
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©