الصفحة الرئيسية / طب وصحة / هل تعاني من نحافة الوجه؟.. إليك العلاج
هل تعاني من نحافة الوجه؟.. إليك العلاج
السبت, 24 مارس, 2012 02:30:00 مساءً

هل تعاني من نحافة الوجه؟.. إليك العلاج

*يمن برس - متابعات
يوضح دكتور رامى العنانى، استشارى جراحة التجميل وزميل كلية الجراحين الملكية – إنجلترا، أن نحافة الوجه لها أسباب عديدة، فمنها ما يكون وراثيا أو عضويا نتيجة بعض الأمراض أو النزول السريع فى الوزن أو اتباع أنظمة غذائية خاطئة لذا يتم اللجوء إلى الحقن عن طريق المواد المالئة أو ما يطلق عليه الـ(FILLER) التى لها أنواع عديدة يتم أخذها عن طريق الجسم منها الدهون التى تتراكم بشكل زائد فى بعض المناطق أمثال البطن والأرداف فيتم معالجتها بطريقة خاصة لإعادة حقنها من جديد لإصلاح نحافة الوجه والامتلاء بها.

وهناك البلازما والتى يتم استخلاصها من الدم حيث إنها تحتوى على العوامل الحيوية التى تساعد على تجديد خلايا الوجه وإعادة نمو الأنسجة التى تعانى من الضمور، وهذه من أحدث الطرق المتبعة عالميا لإعادة امتلاء الوجه أو مواد أخرى يتم تحضيرها فى المعامل والتى يكون تأثيرها مؤقتا يزول من سنة إلى سنتين.

وتعتبر مادة HYALURONIC ACID من أشهر المواد التى تستخدم وتعتبر مادة طبيعية، حيث إن هذه المادة هى التى تدخل فى تكوين الأنسجة الحيوية بالجسم، علما بأنه يوجد فى الأسواق مواد يتم تصنيعها لنفس الغرض وتدوم طوال العمر ولكن ينصح بعد استخدام هذه المواد وثبت أنها تسبب الضرر للجسم على مدى عدة سنوات.

*المصدر: اليوم السابع



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4197
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©