الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / رمضانيات بلقيس من كل بقاع الدنيا
رمضانيات بلقيس من كل بقاع الدنيا
الأحد, 26 يونيو, 2016 07:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

*يمن برس - متابعات
خطف حساب المغنية اليمنية بلقيس فتحي على تطبيق «سناب شات» الشهير، الأضواء من بقية الفنانات اللائي يتعاطين مع هذا التطبيق على نحو خاص، وذلك من خلال مقاطعها اليومية التي يصورها لها معجبوها من عدة مدن في شتى أنحاء العالم، ورفعت عدد متابعيها عن السابق من خلال هذه المقاطع التي عنونت لها بسلسلة «متبقلس من كل بقاع العالم»، وفاجأت بعضها المتابعين بعرض الأجواء الرمضانية في مدن عربية وعالمية على نحو غير متوقع من بينها اليوميات التي بثتها من عاصمة جمهورية الصومال مقديشو، والتي قدمت فيها وجها آخر لهذه المدينة التي بدت مشرقة على نحو يناقض الظروف التي واجهتها بسبب سنوات الحرب والدمار والمجاعة، فضلا عن يومياتها اللافتة من صنعاء القديمة والقاهرة وبقية مدن الخليج، بينما سجل المغتربون يومياتهم في بعض المدن الأوروبية والأمريكية بشكل أيضا يبرز تعايش المسلمين مع الظروف القاسية في المغترب وساعات الصيام الطويلة لهم.
 
علقت بلقيس على حسابها في تويتر على أن أكثر ما لفتها هي اليوميات التي بُثت من مقديشو، وأنها فاجأتها كثيرا وغيرت كثيرا من الصورة الذهنية المترسخة في ذاكرتها عن بلد يعيش أوضاعا صعبة وظروفا قاسية، وتفاعل معها متابعون لها عبروا أيضا عن صدمتهم مما شاهدوه في بلد تخيلوا أنه مدمر وأن أهله يعيشون في ظروف حرب ومجاعة.
 
هذه السنابات دفعت مغردين بمطالبة الفنانة الشابة بدخول مجال البرامج التلفزيونية، لا سيما أنها تمتلك حضورا قويا وقاعدة جماهيرية كبيرة، ستمهد لها بشكل أو بآخر سبل النجاح والتألق
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6772
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©