الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / شركة صينية تصنع سيارة تقليد لسيارة بورش
شركة صينية تصنع سيارة تقليد لسيارة بورش
الإثنين, 27 يونيو, 2016 02:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شركة صينية تصنع سيارة تقليد لسيارة بورش
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يعرف من يهتم بعالم السيارات أن شركة Zotye الصينية تستنسخ سيارات ماركات رفيعة بشكل وقح وتبيع مثلا موديلين من "إبداعاتها" في روسيا.

فقد اتضح مؤخرا أن الشركة المذكورة ستقدم إلى السوق الروسية نسخة صينية مزورة جديدة تحاكي سيارة كروس فاخرة لشركة بورش من ناحية مظهرها.

وتخطط شركة Zotye لتعزيز مواقعها في السوق الروسية بفضل تقديم موديلين جديدين هما سيارتا كروس T300 وSR8. فعرضت الشركة سيارتها الكروس T300 في معرض بكين للسيارات وهي مصممة من قبل مصممي الشركة.

أما السيارة الثانية فهي نسخة طبق الأصل لسيارة كروس بورش Macan الرياضية التي أثارت ضجة كبيرة. وتباع هذه السيارة المقلدة في الصين بسعر أقل من سعر سيارة الكروس الألمانية الأصلية بأربعة أضعاف.

وقد انطلقت مبيعات هاتين السيارتين في الصين مؤخرا ويتوقف تاريخ بداية مبيعاتها في روسيا على الزمن المطلوب لتنفيذ شكليات ترخيصهما في روسيا.

ونظمت شركة Zotye عمليات تجميع هذه السيارات في مصنع "يونيسون" في بيلاروس ثم عمليات توريدها إلى روسيا، مما يدل على مدى جدية هذه الشركة في خططها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4786
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©