الأحد ، ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠١:٠٣ مساءً
تعرف على ترتيب المسلسلات العربية في السباق الرمضاني

تعرف على ترتيب المسلسلات العربية في السباق الرمضاني

ساءل المشاهدين عن ترتيب مسلسلات رمضان، لذلك نقدم لكم أكثر 10 مسلسلات تمت مشاهدتها منذ 6 يونيو/حزيران حتى 23 منه أي منذ بداية الشهر الكريم حتى 18 يوما منه.
 
وحسب صحيفة "النهار"، الأرقام هي من عينة ممثلة للكثافة السكانية في لبنان مؤلفة من 650 أسرة موجودة في كافة المحافظات، في التوقيت الزمني ما بين السادسة بعد الظهر حتى قبل دقيقة من منتصف الليل باستثناء البرامج التي لا تتخطى مدتها الخمس دقائق، وتلك السياسية والدينية واللوتو والملاحق الإخبارية العاجلة والإعادات.
 
كما هو متوقع، لا يزال مسلسل "مش أنا" الذي يعرض على شاشة "أل بي سي" في المرتبة الأولى، بمعدل مشاهدة بلغ 15.6% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.
 
المرتبة الثانية، وفق "إيبسوس"، لا تزال لـ"وين كنتي" "أل بي سي" بمعدل مشاهدة بلغ 13.7% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.
 
المرتبة الثالثة لـ"باب الحارة 8" "أل بي سي" بمعدل مشاهدة بلغ 10.9% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.
 
مسلسل "طوق البنات 3" حل في المركز الرابع بمعدل نسبة مشاهدة بلغ 6.4% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كانت المرتبة الثالثة لـ"صرخة روح" عبر "أم تي في".
 
في المرتبة الخامسة، تقدم مسلسل "نص يوم" الذي يعرض على تلفزيون "الجديد" بمعدل مشاهدة بلغ 5.8% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كان في المرتبة السابعة.
 
أما سادسا، فحل "رامز بيلعب بالنار" بمعدل مشاهدة بلغ 5.4% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كان قد حل في المرتبة الخامسة.
 
"صرخة روح" الذي يعرض على شاشة "أم تي في" تراجع إلى المرتبة السابعة بمعدل نسبة مشاهدة بلغ 5.3% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.
 
يحل بعده "يا ريت" "أم تي في" في المرتبة الثامنة بمعدل 5.0%، وهو لم يهبط بعد لجهة التشويق وعنصر الانتظار، لكنه يتأرجح بين اللبناني والمكسيكي.
 
يليهما "خاتون" "أم تي في" في المرتبة التاسعة بمعدل 4.4%، وهو محاولة التفاف على دراما البيئة الشامية بإطار رومانسي.
 
المرتبة العاشرة وفق "إيبسوس" لـ"جريمة شغف" "الجديد" بمعدل نسبة مشاهدة بلغ 4.3% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.
 

الخبر التالي : شركة صينية تصنع سيارة تقليد لسيارة بورش

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 707.00 704.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات