الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الجوازات السعودية تنبه اليمنيين حاملي «هوية زائر»
الجوازات السعودية تنبه اليمنيين حاملي «هوية زائر»
الإثنين, 27 يونيو, 2016 09:36:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجوازات السعودية تنبه اليمنيين حاملي «هوية زائر»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الرياض
أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية أن يوم غد ٍالثلاثاء هو آخر أيام المهلة المحددة لتمديد " هوية زائر " الممنوحة للأشقاء اليمنيين المقيمين في المملكة .
 
ودعت المديرية المستفيدين من الأمر السامي الكريم إلى سرعة المبادرة وتمديد " هوية زائر " قبل نهاية يوم غد الثلاثاء حتى لا تطبق بحقهم غرامة التأخير عن تمديد تأشيرة الزيارة الاستثنائية ومقدارها (400 ) أربعمائة ريال .
 
وأوضحت مديرية الجوازات أنه سيتم تمديد هوية زائر آلياً بالنظام لمدة ستة أشهر بعد سداد الرسوم المقررة نظاماً ومقدارها ( 100 ) مائة ريال ، وإجراء عملية تمديد " هوية زائر " من خلال حساب المستضيف في الخدمات الإلكترونية " أبشر " بموقع وزارة الداخلية ، ولطلب طباعة " هوية زائر " يلزم دخول المستضيف من خلال حسابه في الخدمات الإلكترونية " أبشر " وتنفيذ طلب الطباعة وبعد سداد رسوم البريد " واصل " سيتم طباعة " هوية زائر " وتسليمها للمستضيف عن طريق خدمة " واصل " البريد السعودي دون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات .
 
وقد خصصت المديرية العامة للجوازات بريد التواصل الإلكتروني :[email protected] للرد على جميع الاستفسارات حول تمديد " هوية زائر ".

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2791
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©