الصفحة الرئيسية / طب وصحة / 6 أطعمة ينصح بتناولها قبل المواعيد العاطفية
6 أطعمة ينصح بتناولها قبل المواعيد العاطفية
الإثنين, 27 يونيو, 2016 11:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
6 أطعمة ينصح بتناولها قبل المواعيد العاطفية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
من المؤكد أن الطعام يلعب دوراً في الوصول إلى حالة صحية تجعل المرء مهيئاً للوصول إلى حالة نفسية جيدة ومتوازنة من خلال تناول مجموعة من الأطعمة التي تساعد على الهدوء والوصول إلى التوازن النفسي، ومنها الآتي كما ورد بالتقرير الذي أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية:

1- البندق ..يهديء من روعك: يمثل البندق وبعض أنواع المكسرات مثل الجوز واللوز فائدة قوص في مثل هذه الحالات حيث أن هذه النوعيات من المكسرات لا ترفع السكر في الدم سريعا كما أنها تمد الجسم بالطاقة حيث تحتوي على الماغنسيوم.

2- الخضراوات: بعض الخضروات مثل الجزر والكرفس تكون مفيدة في التخلص من رائحة الفم الكريهة تماما ، كما أن التفاح من الفواكه التى تساعد في هذا الاتجاه.

3- الأفوكادو والأناناس والسبانخ: يساعد هذا الخلط مع جوز الهند على تحسين لون البشرة بمنحها الصفاء والنضارة ، وهذه الأنواع من الأطعمة تقلل مما يسمى السيلوليت و وتمنح البشرة الزيد من المرونة.

4- الدهون الصحية: مثل زيت الزيتون والسلمون وهي أنواع من الأطعمة تقلل التهابات المعدة وتساعد على التخلص من السموم الضارة بالجسم.

5- البقول: وهي التي تتكون بداخلها مركبات الأميلوز وهو نوع من مركبات النشا الذي يقاوم أحماض المعدة والنزيمات الهاضمة مما يكون ذا أثر جيد.

6- الشوكولاتة: تحتوي على عدد من العناصر التي تحسن المود مثل الماغنسيوم ذي الأثر الفعل فى مسألة إفراز الهرمونات التي تدعم الإحساس بالسعادة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6161
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©